آراء ومقالاتأهم الأخبار
أخر الأخبار

أول الغيث قطرة..نائبة المحافظ تعلن عن خطة لمكافحة الفساد..نتمنى البدء بما نشر من وقائع وإعلان النتائج

طالعتنا المواقع الأخبارية اليوم  بهذا الخبر
” أعلنت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، عن وضع خطة لمواجهة ومكافحة الفساد بجميع أشكاله في المصالح والهيئات الحكومية. 
وتابعت في بيان صحفي، اليوم السبت، أن الخطة تضمنت تطوير منظومة تقييم أداء الجهات الحكومية المقدمة للجمهور وتفعيل تبادل المعلومات بين الأجهزة الحكومية إلكترونيا، وإنشاء وتحديث المواقع الإلكترونية الخاصة بالجهات الحكومية، بالإضافة إلى تحديث قاعدة بيانات المؤسسات الحكومية للأصول والعاملين بها. 
ولفتت إلى تكليف اللجنة الوطنية الفرعية بالمحافظة لخطة مكافحة الفساد، بإعداد تقرير وافٍ عن خطة كل جهة مشاركة في الخطة قبل ٣ يوليو المقبل، وذلك لمناقشتها ومراجعتها قبل إرسالها للجهات المسئولة”.
وذكرنا هذا البيان الصادر من نائب المحافظ باللجنة الوطنية الفرعية التى تم تشكيلها قبل 4 أعوام تقريبا لمكافحة الفساد فى المحافظة ، والتى كدنا ننساها لاختفاء دورها تقريبا .
عموما ما أعلنته السيدة نائبب المحافظ أمر مبشر وطيب ويجعلنا نتفاءل بأن هناك من يفكر ( ولو مجرد التفكير ) فى محاربة الفساد.
ونرجو أن تكون البداية بمواجهة الفساد القائم بالفعل والوقائع المحددة التى سبق لوسائل الاعلام الحديث عنها خاصة فى قطاع التعليم .
كما نأمل أن تعلن المحافظة بشكل دورى عن نتائح أعمال هذه اللجنة وما أسفر عنه عملها حتى تحاط الجماهير علما بما يتم . 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق