إلى كل المسئولين فى الوادى الجديد من مستوى مدير عام و رئيس مركز إلى الأقل..انطلقوا لا يوجد من يحاسبكم

بقلم: حمدى مبارز

لن أطيل فى الحديث … كتبنا من قبل عن التخبط وبعض أوجه القصور وربما الفساد فى قطاع التعليم … بدءا من اختيار مدير عام التعليم لنفسه أبا مثاليا ، مرورا بما شاب عملية تكليف البعض بمناصب مدير ووكيل إدارة دون الالتفات لنظام المسابقات والقواعد الشفافة بعيدا عن المجاملات ، ثم إحالة بعض العاملين فى المديرية للتحقيق فى النيابة بتهم مختلفة.. وأخيرا مهزلة نتائج الشهادتين الإبتدائية والإعدادية …اعلان نتائج الخارجة دونا عن نتائئج بقية المراكز … والحديث عن التلاعب فى الدرجات و قوائم الأوائل بحذف أسماء وإضافة أخرى ….

حقيقة لم أعد متفائلا بأن هناك من يحاسب أى مسئول مخطىء و مقصر فى الوادى الجديد … والدليل أمامنا واضح فى  .. مدير عام الاستثمار المرفوض من الجميع والمتسبب فى العديد من الأزمات ولكنه ينعم بمنصبه بلا حساب  … ثم ما يحدث فى قطاع التعليم .

ويبدو أن كل القيادات من مستوى مدير عام ورئيس مركز وقرية وحتى إدارة   .. فهم الفولة ولقطوا الخيط …وخلاص الكل كبر الدماغ وعرف انه لا يوجد من يحاسب او يضرب بقوة على الفساد ..وبالتالى فلتذهب أهات المواطنين واستغاثاتهم عبر وسائل الاعلام أدراج الرياح وليضع كل مسئول لافتة على مكتبه ”   إن كان عاجبك   اخبط دماغك فى الحيط “.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*