الوادى الآن

احتجاجات بمديرية الأمن لعدم تعيين أبناء العاملين فى الوظائف الشاغرة

قام اليوم الخميس أكثر من 29 موظفا من العاملين المدنيين بمديرية أمن الوادى الجديد برفع خطابات للواء محمد ابراهيم مدير أمن الوادى الجديد وذلك لتجاهل تعيين أبنائهم  فى المسابقة الأخيرة والتى أعلن عنها منذ أربعه اشهر .

يقول احمد محمود موظف بمديرية أمن الوادى الجديد أنه قد تم الاعلان عن مسابقة بمديرية الأمن لاختيار 30 موظفا لتعيينهم بعدد من الوظائف المختلفة بالمديرية وبعدها فوجئوا بتجاهل أبناء المحافظة وتعيين عددا من زوجات وأبناء الضباط وآخرين من اصحاب الوساطة والمحسوبية .
ويقول فتحى أحمد موظف بالمديرية أن اللجنة المشكلة لاختيار العاملين قد قامت بتجاهل كلا من أبناء مراكز الداخلة والفرافرة وباريس وبلاط وتم تعيين عدد من زوجات الضباط وأبنائهم بالاضافة الى موظفين من محافظة اسيوط .

واضاف ان الموظفيين المدنبين بالمديرية قد خاطبوا اللواء احمد سليمان مدير الامن لالغاء تلك التعيينات خصوصا انها تقع على ابناء المحافظة بظلم كبير بعدما قاموا ببناء آمال كبيرة فى ايجاد فرص للعمل خصوصا لحملة المؤهلات العليا .
واكد العاملون بالمديرية ان مدير الامن قد وعدهم بمخاطبة محافظ الوادى الجديد لحل المشكلة خصوصا انه تم اختيار المتقدمين للمسابقة فى فترة تولى اللواء محمد العنترى مدير الامن الاسبق وهو ما اكده اللواء احمد سليمان انه لا يعلم عن المسابقة شئ وسوف يتم اعادة النظر فيها .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق