البدء في تفعيل تجربة ترشيد المياه بالوادي الجديد 

كتبت ــ ليلى شعبان:

التقى صباح اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالمهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد ، والوفد المرافق له .

وخلال اللقاء أشار المحافظ إلى انه قد تم تدبير مقر مؤقت للشركة بالمبنى الإداري للمحافظة بنظام الايجار لحين الانتهاء من انشاء مقر دائم للشركة بالمحافظة وذلك بحد اقصى خلال 3 سنوات .


مؤكدا على ضرورة بدء تولي الشركة جمع مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة من حيث الصيانة والإحلال والتجديد ، وكذلك ضرورة تحديد الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي التي تقوم بتنفيذها الهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي وتحديد الأولويات منها للبدء في العمل بها .


كما أوصى المحافظ بإعداد تقرير فني وافي ومسعر قابل للتنفيذ لحل مشاكل الصرف الصحي بقرى المعصرة والشيخ والي وذلك بشكل عاجل وسريع ، واستخدام مياه غسيل محطات مياه الشرب في عمليات الزراعة .

ووجه المحافظ بالبدء في تجربة الترشيد وذلك عن طريق تحديد بعض المواقع وإجراء التجربة عليها ومنها [ ديوان عام المحافظة – قسم الشرطة – إحدى المساجد والمدارس _ ومستشفى الخارجة العام ] ، كما يتم إعلان النتائج للاستهلاك مقارنة بما كانت عليه قبل أربعة أشهر من التنفيذ .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite