” التماس بلا مساس ” من العديد من موظفى الحكومة للمحافظ : قرار ساعات العمل الجديد صادم

كتب ـ محمد على يمانى :

التماس بلا مساس إلى اللواء المحافظ محمد سلمان الزملوط من كثير من موظفي المحافظة بعد سماعهم صاعقة استمرار العمل في المصالح الحكومية حتى الثالثة بعد الظهر يوميا ، وهم يتفهمون حقيقة هذا القرار أصلا أنه قرار دوله ليس أشخاص .

ومن ثم …يطالبون معاليه بمراعاة ظروف المحافظة الجغرافية المختلفة عن الأخريات ليس أكثر ، وتباعد المسافات بين قراها ومدنها بعضها البعض ، ومراعاة للأبناء قبل الآباء بصفة عامة .

 

وبصفة خاصة مصير أطفال أبناءهم في الحضانة والمرحلة الابتدائية ووالديهم موظفون ، و ينتهي يومهم في الثانية عشر ظهر تقريبا في حضاناتهم أو مدارسهم .هل الشارع هو مكانهم المنتظر ؟ أم ماذا ؟


وما مصير من يعمل في قرية غير قريته ولا يمتلك سيارة خاصة له ، كيف يعود إلى قريته في هذا التوقيت وكلنا يعلم أن هذا التوقيت دائما خال من وسائل المواصلات من والى القرى والمدينة .


ويرى آخرون …إن كان يوم السبت ليس يوم عمل وبسببه سيدفع الموظف هذا الثمن فليعود عمل كما كان من قبل أفضل من البقاء حتى هذا التوقيت القاتل خاصة أن معظم شهورنا صيفا .


وان كان ولا بد من تفعيل هذا القرار فلنستمع إلى الموظفين من باب الديمقراطية والرأي والرأي الآخر لنصل إلى قرار متفق عليه يلاقى قبولا وقناعة عند الموظفين فينجح العمل وتهدأ النفوس ويصبح أيضا قرار للمفاضلة أن يكون يوم السبت عمل أم يكون العمل حتى الثالثة بعد الظهر يوميا ؟


ويرى آخرون أن هذا القرار يعلمون به منذ سنوات لكن ظروف المحافظة المناخية وطبيعتها الجغرافية حالت دون تفعيله على مرأى ومسمع كل أجهزة الدولة ، فضرر تفعيلة عنوة أكثر من نفعه .


لذلك يقدم الموظفين التماسهم هذا إلى اللواء المحافظ محمد سلمان الزملوط ، سائلين الله أن يلقى التماسهم هذا قبولا عند سيادته .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*