الرقابة الإدارية ترعى الموهوبين رياضيا على مستوي الجمهورية والان بالمحافظة

كتب أحمد محي سنوسي

تقوم الرقابة الإدارية حاليا بتنفيذ برنامج رياضي على مستوي الجمهورية تحت شعار البحث عن الموهوبين رياضا في كل المجالات ماعدا كدرة القدم.
وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد قامت باقتراح الفكرة على رئاسة الجمهورية والتي لاقت ترحيب كبير حيث أن حق الألعاب الرياضية مهضوم نسبيا بالمقارنة مع كرة القدم.
وتم الاتفاق على رعاية الموهوبين رياضيا في عدد من الألعاب الرياضية على مستوي الجمهورية وهي الملاكمة والتايكوندو والمصارعة وألعاب القوي وتنس الطاولة ورفع الأثقال والجود هذا في الألعاب الفردية أما الألعاب الجماعية فقد وقع الاختيار على كره اليد وكرة السلة.
وتم التحضير للمبادرة على مدار الشهر والنصف حيث تم التعاون بين العديد من الجهات ومنها التربية والتعليم والشباب والرياضة وكليات التربية والإسعاف وذلك بهدف توفير جو مناسب للمنافسة والاطمئنان على الوصول لأقصي درجة من الأمان للاعبين.
وفي الوادي الجديد بدأت الاختبارات منذ نهايات فبراير الماضي حيث استمرت في مدينة الخارجة على مدار ثلاثأ أيام 25,26,27 فبراير أما في مدينة الداخلة فقد بدأت منذ الرابع من مارس الجاري ومن المقرر أن تستمر حتى الثلاثاء 6 مارس وتسعي المبادرة للبحث أن لاعبين موهوبين في باقي الألعاب الرياضية لرفع اسم مصر عاليا

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite