المحافظ يلتقي بالجهاز التنفيذي وعدد من عمد ومشايخ مركزي الداخلة وبلاط 

كتب-احمد محمد زكى:

عقد اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اجتماعاً موسعاً بحضور المحاسب سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد، والمستشار كمال عبد العزيز رئيس مركز الداخلة والنائب برديس عمران عضو مجلس النواب ، ولفيف من الجهاز التنفيذي ومشايخ وعُمَد قرى مركزي الداخلة وبلاط ، حيث عقد الاجتماع بقاعة الدكتور سيد سيف بمدينة موط وذلك بهدف متابعة ما يتم من أعمال وانجازات على أرض المركز .

ووجه المحافظ خلال الاجتماع بضرورة الاستعداد التام لخوض العملية الانتخابية المقبلة ، وذلك من خلال تجهيز المقار الانتخابية لتلقي الناخبين ،وتوفير مقاعد ومظلات للانتظار للمشاركين ، والعمل على توفير وسائل مواصلات لنقل الناخبين من محل إقامتهم إلى اللجان الانتخابية ، وتحديد المهام كل فيما يخصه .

ومن جانبه أكد الزملوط على الحضور ضرورة العمل على تحفيز المواطنين بالقرى والمدن للمشاركة بالعملية الانتخابية ،مشيراً إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني لابد من تأديته .

وفي نفس السياق وجه المحافظ بحصر الطلبة الجامعيين بالمدينة والقرى ، ومنحهم مبالغ مالية كبدل انتقال ، وذلك بعد التأكد من المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية .

كما أوصى المحافظ بضرورة تواجد عدد من الشباب المتطوع لتيسير ومساعدة المواطنين في الحصول على أرقامهم أثناء سير العملية الانتخابية مما يوفر الوقت والجهد على الناخبين المشاركين .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite