آراء ومقالاتأهم الأخبار

انتظرونا كل يوم سبت لحل مشاكلكم … “وادى الغلابة … يا حكومة”

غبت كثيراً عن كتابتى للمقالات الجرئية التى تهم مواطن الوادى الجديد الغلبان الذى يهمنى فى المقام الأول ، قبل أن اكتب خبراً عن اى مسئول .

فمنذ بداية عملى الصحفى  دائماً ما أهتم بالقضايا الشائكة التى يهدر بها حق المواطن الواحاتى البسيط ومهاجمتى لبعض المسئولين فى الحق دائما لن تنتهى حتى يأخذ كل ذى حق حقه.

فلا يهمنى من هو المسئول ومدى علاقاتى به ، فحل مشكلة مواطن واحد من اهالى بلدى فى رأى هي أقوى رسالة إعلامية يمكن لأى صحفى أو إعلامى أن يضعها تاج على راسه ، فتلك هى روح الصحافة ومضمونها التى من المفترض ان تنطلق من أجلة


ومن ذلك المنطلق قررت أن أتواجد فى الشارع مع الناس بشكل دائم ، وحصر مشاكلهم بشكل أسبوعى وتسليط الضوء عليها من خلال كتابة مقال أسبوعى بعنوان ” وادى الغلابة .. ياحكومة ” والذى سيكون يوم السبت من كل أسبوع يوجه لكل مسئول على حدة نقوم فيه بحصر مشاكل الأسبوع من خلال جريدة “أخبار الوادى الجديد” والتى يتراسها الإعلامى الكبير ومعلمى “حمدى مبارز”.

وبالتالى سيتم فيها عرض كافة المشاكل التى تواجه المواطنين من خلال حصر أسبوعى وتوجيها للمسئولين ، وسنتابع المشكلة لحين حلها من المسئولين ، وما فعلوه خلال الاسبوع وما ردهم الذى ورد إلينا منهم وما تم على أرض الواقع ومتابعة نتائجها من خلال تلك المقالة ،والتى سنتناول كل مشكلة على حدة مختصة بمسئول معين وسيتم الاتصال به ، ومتابع المشكلة معه ليكون هناك فاعلية أقرب لحل المشكلات التى تواجه المواطنين الغلابة بالوادى الجديد .

والهدف من ذلك توصيل مشاكل المواطنين للمسئولين ومتابعتها لحين حلها ، وبالنسبة للمسئول لن يكون هناك رصد للسلبيات فقط ، ولكن سنعمل على دعم المسئولين والتنفيذين الذين يعطون المواطنين حقوقهم ويساعدوهم فى حل مشكلتهم فى اسرع وقت ممكن فسنعطى لكل ذى حق حقه.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق