بالتفاصيل حزب مستقبل وطن يقيم دوري كروي بين مراكز شباب الداخلة وجوائز كبيره للفائزين

كتب أحمد محي سنوسي

صرح محمد علي عبد الغني الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالداخلة ان الحزب بصدد إقامة دوري ككروي بين مراكز شباب مدينة الداخلة وذلك لرف روح المنافسة بين الشباب وتدعيم دور الحزب في إثراء الشارع الرياضي.

ومن جانبه أكد ايمن حنفي أمين التنظيم بالحزب ان الدوري يتكون من 18 فريق كل منهم يمثل قرية مختلفة وذلك بالاشتراك مع إدارة الشباب بالداخلة وتضم 15 فريق من القري والتوابع و3 فرق من مدينة موط.

وكشفت المهندسة حنان احمد عيسى أمين العمل الجماهيري بالحزب انه من المقرر إقامة الدوري علي أكثر من ملعب بحيث يتم تغطية المدينة بكاملها وتقليل الانتقالات على الفرق المشاركة وتمكين المشجعين من الحضور لدعم الفريق الممثل لقريتهم.

وبين الكابتن محمود رياض رئيس لجنة تنظيم الدورة انه تم الاتفاق مع أمانة الحزب والتنسيق مع أمين الشباب بالداخلة احمد محمد سنوسي علي وضع لوائح داخلية مكملة لشروط الدورة التي جاءت من الأمانة العامة من الحزب ومن المقرر ان تقام الدورة بنظام خروج الفريق المهزوم وتضم 18 فريق وتتكون اللجنة المنظمة من الكابتن خالد الغندور والكابتن أمير الشامي والكابتن سعد أيوب والكابتن مصطفي محمد علي أما طاقم التحكيم فمن المقرر ان يتكون من الكابتن محمد الشاذلي والكابتن محمد الشايب والكابتن محمود أبو السعود بقيادة الكابتن زكريا فارس .

واكد احمد محمد حلمي أمين الشباب بحزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد انه من المقرر ان تبدأ الدورة يوم الأحد القادم 15 مايو بمركز شباب الداخلة (الساحة الشعبية) على ان تقام بعض المباريات بمركز شباب قرية بدخلو أما الدور النهائي وقبل النهائي فمن المقترح ان يقام بملاعب نادي الداخلة الرياضي.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite