بالصور ختام دورة تمكين الشباب بمركز تنمية مهارات المرأة فى الداخلة 

كتب ــ احمد محي سنوسى :

كشفت هناء أنور متولي مدير مركز تنمية مهارات المرأة عن الانتهاء من الدورة التدريبة لتمكين الشباب ودورهم في القيادة المؤسسات وذلك الخميس 8 مارس .

وكانت جمعية شمس العلا للرعاية الصحية المتكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة بالمشاركة مع المركز الدولي للاستشارات والدراسات الاستراتيجية المتطورة قد قامت بتنفيذ برنامج تدريبي بمركز الداخلة بعنوان تمكين الشباب ودورهم في قيادة المؤسسات.

وأكدت علا عبد الهادي رئيس جمعية شمس العلا والمدير التنفيذي لأكاديمية الوادي الجديد للتدريب والتطوير أن الهدف من البرنامج هو تدريب الشباب على كيفية عرض خطة استراتيجية فعلية ومناقشتها .

 

ومن جانبه بين محمد إبراهيم خلف الله رئيس المركز الدولي للاستشارات والدراسات الاستراتيجية المتطورة بأن البرنامج يهدف إلى تدريب الشباب على الفرق بين الندوة والمناظرة وعرض أمثلة عليهم وأيضا التدريب على تصميم بطاقات أداء متوازن.


وفى نهاية البرنامج التدريبي وجهت الدكتورة علا عبد الهادي الشكر لمركز الداخلة على تعاونه المثمر معهم لتنفيذ البرنامج التدريبي .


وتم توزيع شهادات حضور الدورة للمتدربين بحضور كبير بالباحثين القانونيين كمال إبراهيم عبد العزيز رئيس مركز ومدينة الداخلة .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite