بالصور: فنانو الواحة نجوم تلمع في سماء المحروسة “معرض فن الهوية “

كتب ــ عماد سبع:
وسط حضور حاشد تم افتتاح  (معرض فن الهوية ) ملتقى بصمات الفنانين العرب الخامس عشر يوم الأحد 11مارس الجاري وينتهي الخميس 15 مارس، وفيه يقوم فناني الواحة بتمثيل مشرف لمصر بصفة عامة ومحافظة الوادي الجديد بصفة خاصة ، حيث يعد هذا الملتقى دولي على مستوي الوطن العربي ، و تقدم لهذا الملتقى عدد 600 فنان بأعمالهم وفقا للشروط الموضوعة من اللجنة المنظمة .
 
وقد أفاد الفنان أحمد السعداوي أحد المشاركين فى المعرض أن تنوع أسلوب فناني الواحات يفرض نفسه فنيا ويلقى استحسان وتقدير الحضور من النقاد والفنانين والجمهور ، شارك السعداوي بلونه المميز وهو الرسم بالحرق على الخشب لتحكي لوحاته تراث غني بالقيم والعادات والتقاليد الاجتماعية النفيسة .
 
كما شارك الفنان عادل محمود من مركز بلاط  بنحته المتميز والرائع على خشب النخيل الذى يحكى تراث الواحات أيضا ، بينما شاركت الفنانة أمل منصور من الداخلة بنحتها على الحجر الرملي الواحاتي المتميز بألوانه الطبيعية التي تطوعها لتخدم المضمون .
 
هذا و قد أشار السعداوي إلي أنه  يسعى جاهدًا كي يكون لفناني الواحة تواجد وحضور قوي على ساحة الفن التشكيلي بمصر والوطن العربي .
 
والجدير بالذكر أنه قد تم فوز 80 فنان فقط من مختلف أقطار الوطن العربي وكان من بينهم أحد لوحات الفنان أحمد السعداوى وتم تأهيله للمشاركة بملتقى المبدعين العرب والذي تفتتحة وزيرة الثقافة د. إيناس عبدالدايم يوم الأحد القادم بدار الأوبرا المصرية الساعة 6 مساء بقاعة الهناجر .
 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite