بالصور مركز شباب قرية الراشدة يكرم الأطفال الأيتام والمتميزين بالقرية

كتب ــ عماد سبع:
أقام اليوم مركز شباب قرية الراشدة حفلا لتكريم الأطفال الأيتام بالقرية ومشاركتهم الاحتفال بيوم اليتيم الذي يتم الاحتفال به على مستوى العالم فى الجمعة الأولى من شهر أبريل من كل عام ، كما تم تكريم عدد من الطلاب المتميزين وعدد من الشخصيات القيادية بالمركز.
وحضر الاحتفال الشيخ عبد الرحيم أحمد هاشم رئيس قسم شئون القرآن بإدارة أوقاف الداخلة والمهندس سيد أحمد إسماعيل رئيس الوحدة المحلية لقرى الراشدة والمهندس بدر الدين على أبو بكر مدير حماية أملاك الدولة بمركز الداخلة وأحمد عبدالله سيد عمر رئيس مجلس إدارة المركز واعضاء مجلس الإدارة . كما حضر الاحتفال المهندس رأفت خليفة نائب رئيس مركز الداخلة السابق والشيخ كمال عمران إمام مسجد النزلة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالقرية .
بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم للشيخ سامى محمد حسانين وقدم الحفل المبدع حسين حجاب .
وافتتح الحفل بكلمة لرئيس مجلس الإدارة رحب فيها بالحضور من المدعويين والأطفال ، مقدما الشكر والتقدير لكل من لبى الدعوة . وفى الكلمة التى ألقاها الشيخ عبدالرحيم ضرب مثلاً بالنبى محمد صل الله عليه وسلم أنه كان يتيما وأصبح أفضل البشر على الإطلاق.
وتحدث المهندس سيد اسماعيل عن مناسبة عظيمة ألا وهى يوم اليتيم وتحدث عن فضل كفالة اليتيم والعطف عليه .
ومن جانب آخر أشاد المهندس بدر على بإدارة مركز شباب الراشدة على دوامها الاحتفال بهذه المناسبات .
وأفاد هانى يوسف نائب رئيس مجلس إدارة المركز أنه تم تكريم 33 طفل يتيم، و دعم 59 متعلم بمدارس القرية ، وتكريم فريق دورى بيبسي الفائز على مستوى المحافظة ، ومدراء المدارس لمشاركتهم مع المركز فى الأنشطة الرياضية .
وأفاد إسلام عز مدير المركز أن تم على هامش الحفل تم تكريم المهندس بدر على أبو بكر رئيس القرية السابق والمهندس رأفت خليفة نائب رئيس مركز الداخلة السابق ، وتكريم المهندس سيد اسماعيل رئيس القرية الحالى ، مقدما التحية لأعضاء فريق الإعداد للحفل ” حسين رفاعى ، هانى يوسف ، محمود سنوسى “
 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite