أهم الأخباراخترنا لكرياضة

بالصور نائب محافظ الوادى الجديد وكيل وزارة الشباب في لقاء مفتوح مع “شباب اهل مصر” بالداخلة 

عقدت حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد اليوم لقاءا مع عدد من الشباب المشاركين ببرنامج ” أهل مصر” التوعوي بمركز الداخله وذلك يأتي ضمن سلسلة لقاءات تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة تحت رعاية اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم لتوعية الشباب بالاستراتيجيات والتحديات التي تواجه الأمن القومي المصري والعربي ومخاطر التطرف والإرهاب.

 

حيث أشارت مجدي خلال اللقاء إلي أهمية الوعي بالمخاطر والمؤامرات التي تحاك لإستهداف الدولة المصرية والجهود المبذولة من القيادة السياسية في الحفاظ علي تماسك هذا الوطن، مؤكدة علي أن الدولة بأجهزتها إستطاعت إحتواء عنصر الشباب في السنوات القليلة الأخيرة للإستفادة من طاقتهم في بناء الدولة وإحباط بعض محاولات إستقطابهم لهدمها . يضاف إلي ذلك قدرتها علي إحتواء الشباب الأفريقي وإستعادة ريادتها بالقارة الافريقية .

وأضافت مجدي، أن الإهتمام بالمحافظة أصبح إهتماما قوميا بعد لقاء رئيس الجمهورية بالقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة ، لتنفيذ عدد من المشروعات التي تسهم في تحقيق التنمية الشاملة . وفي مقدمتها إنشاء مجمع المصالح الحكومية المميكن ، وإنشاء أول بورصة إقليمية للتمور علي أرض المحافظة . لافتة إلى أن الدور الأكبرخلال الفترة القادمة ، في تنفيذ خطط التنمية بالمحافظة ، سيكون علي عاتق الشباب من خلال المشاركة المجتمعية والتطوعية ، ومساندة جهود المحافظة بالأفكار والمقترحات التي تسهم في الإرتقاق بها.

 

وعلي هامش اللقاء ، استمعت مجدي في حوار مفتوح، إلي آراء ومطالب الشباب المشارك لعرض أفكارهم ومقترحاتهم حول عدد من القضايا التي تشغلهم.

هذا ويشمل البرنامج أيضا ندوات تثقيفية ولقاءات مفتوحة حول عدد من القضايا الخاصة بالتنمية البشرية واستعراض لأهم المشروعات القومية الجاري إنشائها، وتنظيم رحلات لتنشيط السياحة الداخلية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق