بالصور والفيديو الهنداو يفوز على باريس 2-صفر ويصعد للنهائى فى مباراة سادها الود رغم الأزمة المفتعلة من أطراف عديدة

حقق فريق نادى الهنداو اليوم فوزا مهما وغاليا على منافسه فريق نادى باريس 2-صفر فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب نادى الداخلة الرياضى فى الدور قبل النهائى بدورى القسم الرابع .

جاءت المباراة حماسية وقوية من الفريقين وسيطرت روح المحبة والود والاخلاق العالية على المباراة وكان لاعبو الفريقين والأجهزة الفنية والإدارية عند المسئولية ، ولم يحدث أى شيىء يعكر صفو المباراة ، على عكس الصورة التى وصلت للأمن سواء من منطقة الوادى الجديد لكرة القدم التى تسببت فى الأزمة أو المذكرة التى تقدم بها نادى باريس وطلب نقل المباراة للخارجة .

واستحوذ فريق الهنداو على مجريات اللعب وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة فى الشوط الأول ، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى .

وفى بداية الشوط الثانى حاول فريق باريس الوصول لمرمى الهنداو أكثر من مرة ، ولكن تألق خط الدفاع بقيادة النجم اسلام محمد وعلاء رمضان واحمد جمعة وناصر مصطفى حالت دون الوصول للشباك .

واعتمد فريق باريس على الكرات الطولية العالية والضربات الثابتة فى اتجاه المرمى.

وبعد مرو أقل من 15 من الشوط الثانى ، دفع المدير الفنى للهنداو احمد زوز بالنجم محمد سعيد زعبل بدلا من محمد عبدالمنعم جمعة ، ليتغير أداء الهنداو تماما ، ويستحوذ على منطقة وسط الملعب خصوصا فى ظل حالة التفاهم الكبيرة بين نجم الفريق فوزى طه ومحمد سعيد زعبل .

وشن الهنداو العديد من الهجمات المتتالية على مرمى باريس وفى الدقيقة 25 تمكن نجم الفريق فوزى طه من احراز الهدف الأول للهنداو من تمريرة رائعة من محمد سعيد ليخطفها فوزى من المدافع وييتقدم بها نحو المرمى مسددا فى الشباك .

ومع نزول محمد صبر بدلا من يسرى زادت سيطرة الهنداو على مجربات اللعب ، ودفع المدير الفنى لفريق باريس بالنجم رمزى معوض فى محاولة منه لتقليل الفارف وادراك التعادل ، إلا أن محمد صبر واسلام وناصر كانوا له ببالمرصاد .

وواصل محمد سعيد زعبل تألقه غير العادى ومن كرة مررها له النجم فوزى طه أمام منطقة الجزاء ، انطلق بها نحو المرمى ولم يجد مدافع باريس سوى عرقلته فى منطقة الجزاء ليحتسب الحكم محمود رشدى ضربة جزاء للهنداو فى الدقيقة 37 ، وتصدى لها نجم الفريق فوزى ليحرز الهدف الثانى للهنداو .

واخرج الكابتن محمود رشدى الكارت الأحمر للنجم كريم محسن لاعب الهنداو لتعصبه ودخوله فى مشادى كلامية مع زملائه .

واحتسب الحكم 7 دقائق وقت ضائع ، حاول خلالها باريس تغيير النتيجة إلا انه لم يتمكن لتنتهى المباراة بفوز الهنداو 2- صفر .

وحضر المباراة جمهور كبير من انحاء الداخلة فى حضور اللواء محمد حبيب نائب مدير أمن الوادى الجديد والعقيد احمد سيف نأئب مأمور قسم شرطة الداخلة .







تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite