بالصور والفيديو لقاء مثمر بين نواب الوادى الجديد ورئيس القابضة للنقل البرى والبحرى ورئيس شركة أوتوبيس الصعيد

كتب حمدى مبارز:

كشف اللواء محمد يوسف رئيس الشركة القابضة للنقل البرى والبحرى عن خطة لتحديث أسطول شركات النقل البرى الثلاث التابعة للشركة ، وتزويدها بأوتوبيسات فاخرة وخدمة مميزة

وأضاف أنه تم إضافة عدد 107 سيارات جديدة من أحدث الماركات العالمية للأسطول الشركة لتحديث أسطول النقل مع إضافة خطوط جديدة مع الترسيم الجديد لشبكة الطرق الجديدة وجارى إضافة عدد 70 سيارة جديدة خلال العام الحالى  2018 وعدد 300 سيارة خلال العام القادم 2019 .

وقال اللواء محمد يوسف على هامش لقاء جمعه بنواب محافظة الوادى الجديد بمقر الشركة أن اشركة القابضة تتبعها 16 شركة تابعة منها 3 شركات تعمل فى مجال النقل البرى ، و تم فى الفترة الأخيرة تحديث جزء كبير من السيارات بتكلفة قدرت بعشرات الملايين من الجنيهات ، وجارى حاليا إعادة هيكلة  فنية وإدارية لأصول كل شركة من الشركات التابعة الثلاث وهى شركة شرق الدلتا للنقــل والسياحة ، شركة الصعيد للنقـــــل والسياحة ، شركة أتوبيس غرب و وسط الدلتا للنقـل والسياحة ،  واستغلال الطااقات غير المستغلة سواء الأراضى أو المنشآت أو الموارد البشرية.

واضاف أن الشركة القابضة انهت مناقشة الموازنات التقديرية لشركاتها التابعة للعام المالى 2018/ 2019 بإيرادات نشاط متوقعة مستهدفة 12.4 مليار جنيه بنسبة نمو 14.8% وصافى ربح مستهدف 3,8 مليار جنيه بنسبة نمو 35.7%.

وكشفت الجمعيات العامة للشركات التابعة للشركة عن أن هناك حطة طموحة غير مسبوقة لتحقيق معدلات ونتائج أكثر ايجابية فى العام المالى القادم ، على الرغم من ان نتائج العام المالى 2016/2017 كشفت عن معدلات تطور فى الآدااء ونتائج للشركات التابعة كانت محل تقدير خبراء الاقتصاد.

واوضح رئيس الشركة القابضة أنه فى إطار المسئولية الاجتماعية للشركة وبناءاً على موافقة السيد رئيس مجلس الوزراء على دعم منظومة النقل الداخلى للعريش بعدد 10 اتوبيس فقد وجه السيد / خالد بدوى ” وزير قطاع الاعمال العام ” الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى بدفع الاتوبيسات للعريش ، وبالفعل تم اصدار  تعليماته لشركة شرق الدلتا بالتنفيذ وتزويد المنطقة بالأوتوبيسات المطلوبة.

ومن جانبه أكد اللواء عادل جلال رئيس مجلس إدارة شركة الصعيد للنقل والسياحة أنه سيتم الدفع باوتوبيسات خدمة مميزة لكافة فروع الشركة ومنها الوادى الجديد ، حيث يوجد بكل سيارة ، خدمة Wi Fi ليتمكن الراكب من استخدام الإنترنت أثناء الرحلة. خدمة مراقبة السيارات من الداخل بكاميرات مراقبة مرتبطة بغرفة عمليات الشركة لضمان تأمين السيارة والراكب .توافر شاشات عرض LCD  لكل راكب بها عدد 12 قناة متنوعة منها القنوات الرياضية المشفرة التى تذيع مباريات كأس العالم لكرة القدم ، مع توفير سماعات شخصية لكل راكب، إضافة إلى عدد 2 شاشة عرض كبيرة لعرض القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة . تشغيل خدمة التتبع GPS على جميع سيارات الشركة لتتبع السيارات أثناء الرحلة لمعرفة موقعها الحالى أثناء الرحلة .

واضاف أن هذه الأوتوبيسات جاهزة للدخول فى الخدمة فورا ، ولن تزيد تذكرتها عن السعر الحالى إلا بنسبة ضئيلة .

وقال جلال أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من الخدمات من أجل راجة الراكب ، مشددا على انه سيتم الضرب بيد من حديد على كل أوجه الخلل او التقصير أو الفساد فى فروع الشركة بمحافظات الصعيد .

وتفقد النواب أحد الأوتوبيسات المعدة للدخول فى الخدمة وتم الاتفاق مبدئيا على أن يكون موعد الخدمة الساعة التاسعة مساء يوميا من الداخلة للقاهرة والعكس وسيتراوح سعر التذكرة من 175-200 جنيه .

كما ناقش النواب وضع السائقين واحتياجاتهم ومطالبهم ، واكد اللواء عادل جلال على أن السائق الملتزم سيكون له كل تقدير واحترام ، وغير الملتزم ليس له مكان بالشركة .

ووجه النواب الشكر والتحية لرئيس الشركة القابضة للنقل البرى والبحرى ، ورئيس شركة الصعيد على ما يقدم من خدمات لأبناء الوادى الجديد ، وطالبوا بتوفير تصاريح الركوب المجانية للمرضى ، وواقق رئيس الشركة على الفور .

 

 




تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite