أهم الأخباررياضةفيديو الوادي

بالصور والفيديو نادى الهنداو يتغلب على الإصابات وقرارات الحكم ويفوز على القصر بـ 10 لاعبين

واصل فريق نادى الهنداو الرياضى انتصاراته بفوزه اليوم على مركز شباب القصر 1-صفر فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب القصر فى ذهاب الدور النهائى بدورى القسم الرابع .

أدى الفريقان مباراة قوية وتبادلا الهجمات وأهدرا العديد من الفرص خلال الشوط الأول وفى الدقيقة 35 من الشوط الأول انطلق نجم الهنداو بالكرة نحو مرمى القصر ليعرقله الحارس لاما ، ولم يتردد الحكم ابراهيم أبو صديرة فى احتساب ضربة جزء للهنداو دون أن يخرج الكارت الأصفر للحارس .

وتصدى نجم الفريق وهدافه فوزى طه لضربة الجزاء حيث سددها على يسار الحارس مصطفى لاما .

وحافظ الهنداو على تقدمه خلال الشوط الأول ، وقبل نهاية الشوط وبالتحديد فى الدقيقة 44 أخرج الحكم كارت أصفر لنجم دفاع الهنداو علاء رمضان ، ثم تسرع وأخرج الكارت الأحمر نظرا لاعتراض اللاعب على الانذار وسط دهشة الجماهير واللاعبين من تسرع الحكم وتصرف اللاعب المهم والمحورى .

وفى الشوط الثانى استغل لاعبو القصر النقص العددى فى الهنداو وكثفوا الضغوط على مرمى الهنداو واستحوذوا على الكرة ، إلا أن دفاع الهنداو بقيادة ناصر مصطفى واسلام محمد ومحمد صبر واحمد جمعة استبسل وزاد عن مرماه وخلفه أسد الثلاث خشبات محمد فاضل .

وحاول لاعبو القصر ادراك التعادل واهدرووا العديد من الفرص ، ولاحت أكثر من فرصة للهنداو من الهجمات المرتدة .

وزادت الضغوط على الهنداو بعد إصابة نجم الفريق فوزى طه ، مما اضطر المدير الفنى احمد زوز لاستبداله باللاعب عبدالله سيد .

وزادت الصعوبات أمام فريق الهنداو عندما تعرض البديل منير سامى لإصابة من تدخل عنيف من حارس القصر يستوجب طرده ، إلا أن الحكم فاجىء الجميع باحتساب اللعبة مخالفة ضد منير سامى المصاب ، فى واقعة لم يفهمها كل الحاضرين .

ورغم كل هذه الظروف والتحديات حافظ نجوم الهنداو على الفوز .

شاهد الفيديو :




تعليقات الفيس بوك

تعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق