بالصور والفيديو نادى الهنداو يشكر جماهير الداخلة والمحافظة بأكملها على المؤازرة والحضور الراقى المكثف

Exif_JPEG_420

اصدر نادى الهنداو الرياضى بيانا شكر فيه كل جماهير الداخلة خاصة والمحافظة بأكملها عامة التى احتشدت أمس لمؤازرة فريق النادى فى مواجهته الحاسمة أمام فريق ابنوب باسيوط للترقى للقسم الثالث والتى انتهت بفوز الهنداو 1-صفر .

واكد البيان أن إدارة النادى برئاسة الكاتب الصحفى حمدى مبارز تقدر بأسمى آيات الشكر والتقدير احتشاد جماهير الداخلة من مختلف الأعمار من كل القرى بملعب المباراة لمؤازرة النادى الذى يلعب باسم المحافظة ، وكذلك كل من اتصل مهنئا من الخارجة وباريس والفرافرة والقاهرة والسعودية وعمان والامارات والكويت وكل من حالت ظروفه حضور المباراة .

واضاف أن المظهر الحضارى الذى ظهرت به جماهير الداخلة والتشجيع الراقى والمؤازرة ،اثبت للجميع قوة ترابط أبناء الوادى الجديد وحبهم لبلدهم وان الرياضة ستظل هى الداعم الاكبر لأوصر المحبة والود بين الجماهير.

واكد البيان أن إدارة النادى توجه شكر لكل فرد صغارا وكبارا حضر إلى النادى وشرفه وتعتذر لبعض من تأخر فى دخول المباراة بعض الوقت نظرا لإجراءات الأمن .

فى الوقت نفسه تؤكد إدارة النادى أن مساعى صعود اول الوادى الجديد للقسم الثالث مباشرة ستظل قائمة بغض النظر عن المباراة ، لأن الهدف هو وضع قاعدة دائمة فى الاتحاد المصرى لكرة القدم بصعود اول الوادى مباشرة وليس هذا العام فقط .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite