بالصور والفيديو نادى الهنداو يقسو على بلاط بخماسية ويتصدر مجموعته بفوزين فى دورى القسم الرابع

Exif_JPEG_420
كتب- احمد عبدالعاطى :

استطاع فريق نادي الهنداو الرياضي اقتناص صدارة المجموعة الثانية من دوري القسم الرابع بعد تحقيقه فوزا ساحقا على مركز شباب بلاط بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بملعب نادي الهنداو الرياضي .

أحرز أهداف الهنداو كريم محسن و علاء رمضان و أحرز نجم الوادي الجديد المنضم حديثا للهنداو في صفقة الموسم النجم فوزي محمود طه ثلاثة أهداف .
أدار المباراة تحكيميا ك عمرو يوسف و ساعده ك أحمد نظير وحسين محمد.

و تحكم فريق الهنداو في مجريات المباراة بسيطرة شبه تامة على منطقة وسط الملعب و الجانب الأيسر بقيادة كابتن الفريق إسلام محمد و الجناح كريم محسن الذي صال و جال في الجهة اليسرى و ظهرت السيطرة في إضاعة العديد من الفرص السهلة من مهاجمي الهنداو و أطرافه بينما استطاع فريق بلاط أن يظهر مخالبه في الفرصة التي سنحت له و أحرز هدفا منها و أضاع فريق بلاط أكثر من فرصة في الشوط الثاني من المباراة .

وتألق نجوم الهنداو ، خصوصا خط الهجوم بعد نزول محمد سعيد وخالد جمال وظهر حسن صابر نجم خط الوسط بمستوى عال وحافظ الحارس المتألق محمد فاضل  على مستواه الممتاز .

وحضر المباراة جمهور كثيف ، وبهذا الفوز يتصدر نادى الهنداو مجموعته بعد فوزه فى الاسبوع الاول 2-صفر على نادى الشبان .

و استطاع فريق نادي الشبان المسلمين بالخارجة الفوز على مركز شباب القصر بأربعة أهداف مقابل هدفين .
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهنداو إلى ست نقاط مقتنصا الصدارة من بلاط الوصيف الذي هبط إلى المركز الثاني بثلاث نقاط بينما المركز الثالث فريق الشبان بثلاث نقاط و المركز الرابع القصر بفارق الأهداف عن الفرافرة متذيل المجموعة .

وفى المجموعة الثانية تعادل نادى الداخلة وغرب الموهوب 3-3 وفاز نادى باريس 1-صفر على مركز شباب الراشدة .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite