بالصور والفيديو نادي الهنداو يفوز على عين القضا بثلاثية في دورة الصداقة الودية

Exif_JPEG_420
كتب - احمد عبدالعاطى وطارق حسب الله: :
بثلاثية نظيفة حلق نادي الهنداو الرياضي ليستطلع بصدارة دورة الصداقة الودية المقامة على أرضه بعد فوزه على فريق مركز شباب عين القضا عصر اليوم ادار المباراة تحكيما كولينا الوادي الكابتن زكريا فارس و ساعده سعد أيوب و رفاعي عبد السميع.
حضر المباراة تخبة كبيرة من القيادات الشعبية والتنفيذية بالداخلة على رأسهم المهندس عبدالحكم جبالى رئيس مركز الدداخلة السابق والاستاذ احمد حسين وكيل الإدارة التعليمية بالداخلة والاستاذ محمد على يمانى رئيس قسم الاتصال السياسى بالإدارة التعليمية
 
بدأت المباراة بضراوة هجومية من جانب نادي الهنداو الرياضي حيث سدد محمد ياسر لاعب الهنداو أكثر من تسديدة على مرمى عين القضا في الدقيقة 3 و 5 و 8 و 9 و تسديدة أيضا في الدقيقة 6 لكابتن الفريق إسلام محمد ثم تسديدة لعلاء رمضان ارتطمت بالعارضة و ارتدت داخل الملعب . و في الدقيقة 13 مرر ابن بدخلو لاعب نادي الهنداو جمال عبدالحميد تمريرة رائعة بعرض الملعب كان في طريقها لزميله محمد ياسر لكن تألق مدافع عين القضا منعها من الوصول إليه . و لم تمر دقيقة و تحديدا في الدقيقة 14 حتى قام إسلام محمد بتمرير عرضية رائعة استطاع علاء رمضان اقتناصها بالرأس و إحراز هدف الهنداو .
 
في الدقيقة 22 انفرد محمد يوسف لاعب الهنداو بالحارس و تالق الحارس و في الدقيقة 25 بدا أول ظهور لعين القضا حيث تحصلوا على أول ركنية لهم بعده استطاع محمد فاضل التصدي لانفراد اللاعب علاء جمال به . هدا الملعب كثيرا حتى صافرة نهاية الشوط الأول .
و قبل بداية الشوط الثاني أجرى نادي الهنداو تغييرا بنزول اللاعب كريم محسن بدلا من اللاعب محمد يوسف .
و في الدقيقيتن 5 و 8 حصل نادي الهنداو على ركنيتين ، و في حوالي الدقيقة 15 استطاع نجم نادي الهنداو المنضم حديثا جمال عبدالحميد إحراز الهدف الثاني بعد تألق الحارس في التصدي لها لمرتين من قوة تسديدة اللاعب كريم محسن ثم تسديدة حسام رمضان لكنها ارتدت لجمال فاستطاع احرازها .
بعدها أجرى الهنداو تغييره الثاني بخروج حسن صابر و نزول خالد جمال و بعدها بدقائق أجرى الهنداو تغييره الثالث بخروج علاء رمضان و نزول شقيقه حسام الذي أضاع انفرادا بمجرد نزوله  ، ثم خروج مصطفى محمود و نزول كريم وجبالي ، و خروج حارس المرمى محمد فاضل و نزول الحرس البديل .
بعدها توالت الهجمات المتتالية لعين القضا من أجل التعويض و تألق حارس الهنداو حتى استطاع حسام رمضان أن يقلب مجريات اللعب عندما استغل الاندفاع الهجومي للاعبي عين القضا و من هجمة استطاع حسام أن ينفرد بالحارس محرزا الهدف الثالث للهنداو لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة لصالح الهنداو و يعود لصدارة المجموعة منتظرا مباراة مركز شباب القصر و مركز شباب الهنداو غدا حيث نهاية مباريات الأسبوع الثاني من الدورة .

 






تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite