بالصور و الفيديو الهنداو يفوز على الشبان و يغرد منفردا بالقمة والوادى يفوز على الراشدة والداخلة يرد الواجب لباريس

كتب محمد سنوسى واحمد عبدالعاطي:

انتهت منذ قليل مباريات الأسبوع الخامس من دوري القسم الرابع لكرة القدم ، حيث عاد نادى الهنداو بفوز غال على منافسه العنيد نادى الشبان المسلمين 2-1 على ملعب مركز شباب الخارجة.

وسيطر لاعبو الهنداو على مجريات اللعب منذ البداية ، وتوالت الهجمات على مرمى الشبان وفى الدقيقة 22 من الشوط الأول احتسب الحكم ابراهيم أبوسديرة ضربة جزاء للهنداو ليتصدى لها نجم الفريق فوزى طه حرزا الهدف الأول للهنداو .

وحاول الشبان المسلمين إدراك التعادل وبدأ فى شن الهجمات على مرمى الهنداو حتى تمكن لاعبوه من إحراز هدف التعادل من دربكة فى منطقة جزاء الهنداو .

إلا أن لاعبى الهنداو المصممين على الفوز لم يستسلموا و من هجمة مرتدة سريعة تمكن نجم الفريق فوزى طه من الانفراد بمرمى الشبان وأودع الكرة فى الشباك محرزا الهدف الثانى للهنداو .

ومع بداية الشوط الثانى حاول فريق الشبان إدراك التعادل وشن العديد من الهجمات على مرمى الهنداو ، إلا أن مدافعو الهنداو البواسل احمد جمعة وناصر مصطفى وعلاء رمضان واسلام محمد ومن خلفهم الحارس المتألق محمد فاضل ، نجحوا فى التصدى لكل الهجمات.

وأضاع لاعبو الهنداو أكثر من فرصة لتعزيز الفوز ، واحتسب الحكم أبوسديرة 6 دقائق وقت ضائع وخلال الوقت الضائع قرر الحكم طرد المدير الفنى للشبان المسلمين للاعتراض المتواصل ، إلا أنه رفض الخروج من الملعب مما أدى إلى توقف المباراة أكثر من 10 دقائق حتى تمكن الأمن من إخراجه من الملعب ليستأنف الحكم المباراة وتنتهى بفوز الهنداو 2-1 .

وفى نفس المجموعة تمكن مركز شباب الفرافرة من الفوز 3-1 على مركز شباب بلاط فى الفرافرة ليعود مرة أخرى للمنافسة بعد البداية الضعيفة .

وبهذا الفوز يتصدر الهنداو المجموعة برصيد 12 نقطة يليه مركز شباب القصر بـ 9 نقاط ثم الشبان المسلمين برصيد 6 نقاط والفرافرة فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط وبلاط فى المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وعلى استاد نادى الداخلة الرياضى تمكن فريق الداخلة من الفوز على باريس 1- صفر أحرزه المتألق فيجو ، ليعوض نادى الداخلة هزيمته الأسبوع الماضىى بنفس النتيجة أمام نادى باريس .

وفى نفس المجموعة تمكن نادى الوادي الجديد من الفوز بهدف نظيف على مضيفه مركز شباب الراشدة ، وبهذه النتيجة يتصدر الوادى الجديد المجموعة برصيد 11 نقطة يليه باريس برصيد 8 نقاط  وبنفس الرصيد نادى الداخلة.




تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite