بالصور و الفيديو نادى الهنداو يدك حصون بلاط برباعية ويصعد للتصفيات النهائية قبل نهاية الدورى بأسبوعين

كتب طارق حسب الله واحمد عبدالعاطى ومحمد سنوسى :

انتهت منذ قليل مباريات الأسبوع السادس من دورى القسم الرابع لكرة القدم فى الوادى الجديد .

حيث تمكن نادى الهنداو من تحقيق فوز كاسح على مركز شباب بلاط 4-1 ، فى مباراة درامية عصيبة ، حيث بدأت المباراة بسيطرة تامة لنادى الهنداو على مجريات اللعب وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

وعلى عكس مجريات اللعب ومن ضربة ركنية تمكن فريق بلاط من إحراز الهدف الأول فى الدقيقة 15 من الشوط الأول.

وتغير شكل المباراة  بعد أن أجرى المدير الفني لنادى الهنداو أحمد زوز تغييرات ، حيث دفع بنجم الفريق فوزى طه الذى أراد أن يريحه لشعوره بألم فى قدمه نتيجة إصابة خفيفة من مباراة الشبان السابقة .

ومع نزول فوزى طه وشعور لاعبى الهنداو بأن المباراة قد تهرب منهم ، استفاق الجميع وكأن هدف بلاط استفزهم ، حيث توالت الهجمات من الناحية اليسرى التى يلعب بها النجم كريم محسن ومع انطلاقات فوزى طه ومحمد سعيد زعبل فى العمق ، تمكن النجم زعبل من إحراز الهدف الأول للهنداو  من تسديدة صاروخية سكنت المرمى.

ولم تمر دقائق وبالتحديد فى الدقيقة 27 تمكن فوزى طه نجم الهنداو من إحراز الهدف الثانى للهنداو  من رأسية رائعة ثم توالت الهجمات لفريق الهنداو وسط تكتل دفاعى لفريق بلاط الذى تراجعت لياقة لاعبيه .

وفى الدقيقة 35 من الشوط الثانى تمكن النجم كريم محسن من إحراز هدف الهنداو الثالث من تمريرة من النجم محمد يسرى لبنهار فريق بلاط تماما وتتوالى هجمات وسيطرة فريق الهنداو ، وفى الدقيقة 46 وقبل نهاية المباراة بدقائق عاد النجم فوزى طه ليحرز الهدف الثانى له والرابع للهنداو لتنتهى المباراة بفوز ثمين للهنداو ووصوله للنقطة 15 متربعا على قمة المجموعة ويضع أول قدم نحو الصعود للتصفيات النهائية.

أدار المباراة الحكم ابراهيم أبو سديرة وساعده حمادة حسين ومحمد بدوى .

وبهذه النتيجة يكون نادى الهنداو أول الصاعدين للتصفيات النهائية ، حيث حصد 15 نقطة بينما الفرق مع أقرب منافسيه 5 نقاط ووع المنافس  الثانى 7 نقاط ولم يتبقى سوى مباراتين .










تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite