بالفيديو..شكوي أحد المواطنين من مخبز الهنداو

كتب-محمد دياب:

الخبز "السحلي"  واقعا يعيشه الأهالي في بعض القري ،وحديثا متداول في بعض المدن بالمحافظة أيضا ، ولا نقول الكل كي لا نظلم أصحاب المهارة بالمحافظة المنتجين للخبز الجيد ولكن بعضهم .

وعلي المسئولين بإدارة التموين ضرورة إزالة أسباب شكاوي المواطنين بخصوص" السحلي" فى المخبز ، وعلي المواطن سرعة الإبلاغ عن أي مخالفة تصدر من أي صاحب مخبز .

وقال أحد اهالي قرية الهنداو " أن العيش" السحلي" الذي ينتجه أي فرن من أفران مدينة موط ، أحسن ألف مرة من الخبز الذي ينتجه فرن الهنداو علي حد قوله ، مؤكدا أنه لا يتواني في البحث عن الخبز "السحلي" بمخابز موط ، ليكون طعاما لأولاده وأسرته" .

في هذا السياق أكد" سيف مدبولي" رئيس الرقابة بإدارة تموين الداخلة ، في حديثه مع "اخبار الوادي الجديد " أن مخبز الهنداو تم المرورعليه اكثر من مرة ، وبالفعل تم رصد مخالفات في مواصفات الخبز المطلوبة ، وبالتالي تم معاقبة صاحب الفرن بخصم نصف الحصة .

وقال "سيف " عن سبب الشكوي أن صاحب المخبز ليس لديه العمالة الكافية والجيدة علي المستوي المطلوب ، وحينما يتم خصم نصف الحصة ، سيتعثر كثيرا في دفع أجرالعمالة لديه ، وهذا ما حدث بالفعل مع صاحب مخبز الهنداو، وبالتالي سيحاول ان يحسن من إنتاجه لصالح المواطن.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite

اضف رد