تجهيز فصل جديد لاستيعاب الراغبين في الالتحاق بمدرسة المروة التجارية بالخارجة

كتب ليلي شعبان ونسرين راشد

أصدر الدكتور ابراهيم التداوي مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد توجيهاته بتجهيز فصل دراسي لاستقبال الطلاب الراغبين في الالتحاق بمدرسة المروة التجارية بالخارجة. وقال مدير عام التربية والتعليم انه نظرًا للإقبال الشديد من طلاب المرحلة الإعدادية نهاية العام الدراسي الحالي 2017 / 2018 الالتحاق بمدرسة المروة التجارية بالخارجة ( التعليم الثانوي الفني التجاري ) ، مع عدم قدرة المدرسة على استيعاب الطلاب الراغبين في الالتحاق بالمدرسة فقد تم تشكيل لجنة لبحث إمكانية توفير حجرة دراسية لاستيعاب عدد اخر .

وتضم اللجنة

 

1. مدير إدارة التطوير التكنولوجي بالمديرية .

2. مدير إدارة التخطيط بالمديرية .

3. مدير إدارة التعليم التجاري بالمديرية .

4. الشئون القانونية بالمديرية .

5. التوجيه المالي والإداري .

6. مدير إدارة التخطيط بإدارة الخارجة التعليمية .

 

وتم مرور اللجنة المشكّلة على جميع الفراغات (حجرات المدرسة) لتحديد إمكانية اختيار حجرة (فصل) لهذا العدد الإضافي من الطلاب المتقدمين .

وتم تحديد حجرة بالمدرسة علي أن يتم تجهيزها بالأثاث اللازم من قبل إدارة التخطيط بإدارة الخارجة التعليمية , وقد تم التنسيق بين الأخير وأمين توريدات الإدارة بسرعة تجهيز الفصل بالمقاعد والسبورات اللازمة .

وأشار التداوي أنه في حالة ما يكون عدد الطلاب المتقدمين أكثر من الكثافة المطلوبة للفصل . ” كثافة عددية لا تزيد عن (35) طالب يكون القبول حسب المجموع ويليه السن الأصغر

 

وسيتم توزيع باقي الطلاب على باقي المدارس الفنية الموجود بإدارة الخارجة التعليمية على حسب الرغبة الثانية للطالب

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite