خارج الصندوق .. دورة فى كرة القدم لمن هم فوق سن الـ 50 بقرية الراشدة 

كتب ــ عماد سبع:

ولا يزال مركز شباب قرية الراشدة يضرب  أروع الامثلة فى الاهتمام بجميع فئات المجمتع بالقرية بفكر ثاقب ومستنير وخارج الصندوق ، بعد دورة الحرفيين التى كانت الأولى من نوعها على مستوى المحافظة ، قام مجلس إدارة المركز بتنظيم دورة لكبار اللاعبين من هم فوق سن ال50 عام . 

ومن جانبه قال أحمد عبد الله رئيس مجلس إدارة مركز الشباب ان هذه الدورة تعتبر من افضل الدورات التى تمت فى الفترة الاخيرة لما لها من روح وأهمية بالنسبة لكبار السن فى تقديرهم وإحساسهم بكيانهم داخل المركز وحتى لا يتصور احد أن المركز مقتصر على الشباب فقط . 

وأضاف عبد الله أن تكريم قدامى اللاعبين بإشراكهم فى دورة وعودتهم للملاعب فى حد ذاته تكريم وتقدير لهم ، ليس الغرض منها المكسب والخسارة فى الملعب بقدر التواد والترابط بين الجميع .

ومن جانب آخر قال أحمد صبحى احد أعضاء مركز الشباب ان هذه الدورة من أفضل الدورات خلال الفترة الاخيرة تحس فيها بالفرح والسرور بين اللاعبين ، ولاقت مشاهدات كبيرة وحضور جماهيرى كبير.

كما قال الكابتن حمادة الشايب أحد اللاعبن القدامى والمشاركين فى الدورة ان تواجدنا هنا هو بمثابة تقدير وتكريم فى حد ذاته وكما قال أحمد عبد الله ليس الغرض منها المكسب والخسارة بقدر التجمع والترابط وحسن اللقاء . 

وليست هذه الدورة الاولى لكبار السن بل كان هناك دورة فى شهر رمضان لكنها كانت تشمل جميع الفئات العمرية فوق 35 سنة أما هذه الدورة فوق 48 سنة بالتمام  ، كما تم تنفيذ دورة للحرفيين منذ عام وكانت الأولى من نوعها على مستوى المحافظة . 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite