رئيس شركة أوتوبيس الصعيد خلال لقاء مع النواب : سيارات جديدة فى الطريق وأسلوب جديد للتعامل مع الأعطال وتصاريح مجانية مفتوحة للمرضى

أكد اللواء عادل جلال رئيس مجلس إدارة شركة الصعيد للنقل والسياحة أنه سيتم تزويد الوادى الجديد بمجموعة جديدة من السيارات ضمن خطة الشركة لتحديث الاسطول بالكامل .

وأضاف خلال لقائه مع أعضاء مجلس النواب جمال آدم وبرديس سيف الدين والكاتب الصحفى حمدى مبارز أمين عام شعبة المحررين البرلمانيين بمجلس النواب ، أن سبب وقف خدمة الأوتوبيس المميز ونقله إلى اسيوط هو قلة الابراد خصوصا بعد ارتفاع قيمة التذكرة  ، مشيرا إلى أن راكب الوادى الجديد لن يتضرر من وقف هذه الخدمة ، حيث سيتم الدفع بسيارات حديثة على أعلى مستوى بديلة وبسعر التذكرة العادية

وحول الأعطال المتكررة ، أشار اللواء عادل جلال إلى أن هناك تعليمات صريحة بالتعامل الفورى مع الأعطال وأن أى مسئول أو مدير فرع لا يتعامل مع أعطال الطريق بسرعة سيتم مجازاته فورا .

وفيما يخص ارتفاع أسعار التذاكر ، اكد اللواء عادل جلال أن تحديد قيمة التذكرة يتم بعد درسة وعرض من قبل الشركة القابضة وليس مسألة عشوائية ، حيث أن الشركة تتبع قطاع الأعمال العام وليست شركة خاصة ، ويراعى البعد الاجتماعى وعدم تحميل المواطن بأعباء إضافية.

وأثناء الحوار ، وبعد أن عرض كل من برديس سيف الدين وحمدى مبارز حالتين محددتين لأعطال وقعت فى خط الداخلة – اسيوط وخط القاهرة – الداخلة مؤخرا ، وبعد التحقق من وقوع الحالتين ، اصدر اللواء عادل جلال قرارا بمجازاة المتسببين فورا .

وقال جلال أن فرع الوادى الجديد من الفروع المهمة التى توليها الشركة اهتماما خاصا نظرا لظروف المحافظة .

واكد أنه إذا كان هناك بعض المقصرين فى العمل ، فهناك أيضا سائقين وموظفين على أعلى مستوى من الكفاءة والنزاهة.

واستجاب اللواء عادل جلال لطلبات النواب فى الموافقة الفورية على استحراج تصاريح سفر مجانية لكل حالات المرضى التى تتردد على القاهرة او اسيوط  ، وحل مشاكل بعض الموظفين .

واشاد رئيس الشركة بالمجهود الذى يبذله النواب من أجل خدمة مواطنى الوادى الجديد وحرصهم الدائم على عرض المشاكل ومساعدة الشركة فى تقديم الاقتراحات و إيجاد الحلول.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite