سنابل الخير فى الداخلة تتسلم جهاز الغواصة ” البليسيفر” المتخصص فى علاج الصفراء الشديدة

كتب ــ أحمد محي سنوسي :

أعلنت  جمعية سنابل الخير عن وصول جهاز الغواصة ” البليسيفر ” والمتخصص في علاج الصفراء الشديدة لدي الأطفال حديثي الولادة وذلك منذ الأمس الأربعاء وجاري تسليمة لمستشفى الداخلة العام.
وكان بعض الأطباء والصحفيين قد تبنوا قضية نقص الجهاز بالمستشفى العام وبينوا أهمية الجهاز على صفحات المواقع الإلكترونية والجرائد والصفحات الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
ومن جانبه قام محمد حسان رئيس مجلس إدارة جمعية سنابل الخير بتبني القضية وتوجيه التبرعات لصالح الجمعية ليكون هناك مشرف معين علي الجمع كما ساهمت الجمعية بمبلغ مالي في الجهاز وتعاقدت علية وقامت بشرائه بعد الحصول على عرض أسعار للوصول لأفضل سعر وأفضل مواصفات .

 

ومن جانب آخر تفقد المهندس عبد الحكم الجبالى رئيس مركز الداخلة ، الجهاز بمقر الجمعية وتقدم بخالص الشكر لجمعية سنابل الخير لما تبذله من مجهود واضح على أرض المركز وتعمل بفكر مستنير لتطوير المنظومة الصحية ، كما قدم الشكر لكل من ساهم ولو بكلمة لشراء هذا الجهاز . كما زار الجمعية الحاج عبد الله مهران مدير إدارة الشئون الاجتماعية السابق فى الداخلة .

 

كما تفقد الجهاز عدد من الاطبار للاطمئنان على حالته ” الدكتور محمود عويس طبيب أطفال بمستشفى الداخلة ، والدكتور عبد العزيز رفاعى طبيب جراحة بمستشفى الداخلة العام ، وأكدا ان هذا الجهاز له دور هام فى علاج الصفراء وإنقاذ الكثير من الأطفال ، إلى جانب قلة التكلفة التى يتكفلها والد الطفل فى علاج نجله ،  وقدما الشكر لكل من ساهم فى التبرع بهذا الجهاز .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*