سيدة من الخارجة تستغيث برئيس الجمهورية..تعرف على السبب

وصلتنا هذه الرسالة لسيدة من الخارجة تستغيث بفخامة رئيس الجمهورية  وفيما يلى نص الشكوى :

بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية

تحية طيبة وبعد

مقدمه لمعاليكم : إيمان عبد الحافظ عباس أحمد ربة منزل من أبناء محافظة الوادي الجديد مركز الخارجة بداية أسأل الله تعالى أن يعينكم على أداء الرسالة وأن يمدكم بعونه وتوفيقه لكل ما فيه خير ومصلحة بلدنا الغالية وتقدمها وأن يمتعكم بالصحة والعافية .

يشرفني أن أتقدم لجنابكم المحترم بطلبي هذا راجيه من المولي العلي القدير أن يلقى موضع اهتمامكم .

حيث اننى منذ سبعة أشهر انتهيت من إجراءات مشروع محل بقالة من سجل وبطاقة ضريبية وترخيص من خلال الصندوق الإجتماعى للتنمية وادفع إيجار شهري للمحل قيمته 2000 جنيه وهو كل راتب زوجي تقريبا لعدم وجود اى دخل آخر لنا وقد طالبت من الصندوق الحصول على قرض قيمته 300 ألف جنيه لافتتاح المشروع خاصة انه محل جملة ولابد له من التعامل مع المصنع مباشرة لكن القائمين على الصندوق افادونى بعدم إمكانية الحصول على هذا المبلغ لعدم وجود بضاعة وان المشروع غير قائم وان ما سيتم صرفه لا يزيد على نصف ما طلبته على الأكثر بشرط تركيب أرفف للمحل وتقديم أربع شيكات بنكية وقمت بالفعل بفتح حساب بنكى لتقديم الشيكات المطلوبة واقتراض مبلغ قيمته 25000 جنيه من بنك القاهرة لتركيب الأرفف وتجهيز المحل .

وبعد عمل اللازم توجهت للصندوق الأحد الموافق 9/9/2018للسؤال عن موعد صرف القرض لكنني فوجئت أنهم يطلبون منى سداد ما بقى من القرض البالغ قيمته 25000 كتعليمات الإدارة الرئيسية للصندوق .

فمن أين لي ذلك وأنا لا أملك شيء .

فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسى لقد أنشئ الصندوق الإجتماعى للتنمية بالقرار الجمهوري رقم 40 لسنة 1991 بهدف تيسير ودعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في أطوار إنشائها ونموها المختلفة ومساعدة الفئات الأكثر احتياجا وتحقيق التنمية الاجتماعية والبشرية لها من خلال منح القروض الميسرة لتمويل الأنشطة الإنتاجية والصناعية والزراعية والمشروعات الخدمية والتجارية .

فلماذا يقف الصندوق ضدى ويتعامل معي بهذا الشكل المتعسف  ؟

فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسى أرجو من معاليكم التدخل لحل مشكلتي لصرف المبلغ وعدم التأخير فى صرفه حفاظا على الأموال التي تدفع كإيجار للمحل بدون أي استفادة.

و تقبلوا سيادتكم ، خالص التقدير والاحترام.

مقدمه لمعاليكم إيمان عبد الحافظ عباس احمد

موبايل 01270330376 الرقم القومى 3200045

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite