طالبنا علنا برحيل الدكتور غازى البنوانى .. وقد كان ..لهذه الأسباب ولكن يبقى الاحترام

بقلم: حمدى مبارز

رحل الدكتور غازى البنوانى مدير عام التربية والتعليم عن المحافظة بقرار خاص به من وزير التعليم وليس ضمن حركة عامة للمديرين على مستوى الجمهورية .

والحقيقة أن القرار تأخر نسبيا ، نحن كنا أول من طالب برحيله لأسباب كثيرة  وكانت أخر مقالاتنا فى هذا الشأن قبل أيام قليلة .

ولكن حتى لا يفهم البعض خطأ أننا نشمت فى الرجل أو أى شيئا من هذا القبيل لا سمح الله ، يجب التنويه إلى أننا نكن للرجل كل احترام وتقدير فهو استاذ جليل وعالم فى علوم اللغة العربية ، ومن المؤكد أنه له ايجابيات ونحن ليس من شيمنا أن نشمت أو نجحد أو نفترى على أحد .

ورغم أننى لم التقى بالدكتور غازى اطلاقا أو حتى أهاتفه تليفونيا  ، إلا أننى تابعت أدائه وقراراته وتصرفاته فكان له ما له وعليه ما عليه .

تحفظنا على العديد من القرارات والسياسات والتصرفات ، وطالبت بشكل واضح وصريح ومعلن المحافظ والوزير بتغييره ، ولم يكن ذلك سرا بل كتبت مقالات فى هذا الشأن ، ولكن بكل احترام للرجل ودون الانقاص من حقه .

وأنا أحيى السيد اللواء المحافظ محمد الزملوط والدكتور طارق شوقى وزير التعليم على القرار ، ونتمنى للدكتور غازى أن ينجح فى موقعه الجديد بديوان عام الوزارة ككبير اخصائيين بدرجة مدير عام .

وفيما يلى مقالاتنا السابقة التى تناولت الموضوع :

ما هذا النفاق والخبل الزائد عن اللزوم ..اختيار البنوانى أبا مثاليا فى الوادى الجديد !!

عاجل ..لماذا كل هذا السكوت على كوارث وأخطاء مديرية التعليم ومديرها ” البنوانى “

ومازالت مسابقة الـ 300 معلم لم تبوح بكامل أسرارها ..أسئلة كثيرة ..والإجابات فى بطن الزير

رسالة إلى سيادة النائب المحترم …هذا المدير لا يستحق دعمكم المطلق !

من حق الرأى العام معرفة المجرمين فى جريمة التلاعب الكبرى فى نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية .. ارحمونا كفاية فساد

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite