فى مباريات اليوم الهنداو تسقط فى فخ الهزيمة والراشدة تفوز و القصر تتعثر

اختتمت منذ قليل اليوم الاول من  الأسبوع الخامس بدورى مراكز الشباب لمحافظة الوادى الجديد وهذه الجولة انقلبت الامور وتغير الحال فى عدد م الفرق من الفوز المتتالى إلى الهزيمة كالهنداو  والقصر ، ومن الهزيمة المتتالية إلى الفوز كفرق الراشدة .

وجاءت نتيجة المباريات كالتالى هزيمة القصر على أرضها ووسط جمهورها من عين القضا بثلاثة أهداف مقابل هدفين  ، كما استطاع مركز شباب باريس بإلحاق الهزيمة لمركز شباب الجزائر بنتيجة 3 اهداف مقابل هدفين على ملعب الاول ووسط جمهوره . 

واستتطاع فريق اسمنت العنيد ان يقهر فريق الهنداو الذى كان يسير بخطى ثابتة فى المباريات السابقة إلا انه بدأ فى الانحدار دون مقدمات وجائت نتيجة المباراة هزيمة الهنداو بثلاثية مقابل هدف على أرض اسمنت . 

وفى المباراة التى جمعت بين فريق الجديدة على ملعب الأخير استطاع فريق الفرافرة بالفوز على فريق الجديدة بهدفين مقابل هدف على أرضه ووسط جمهوره ، والجدير بالذكر ان فريق الفرافرة يسير بخطى ثابتة تحت قيادة المدير الفنى للفريق ماهر عطالله .

وفى المبارة الى جمعت بين فريق الراشدة والبشندى استطاع فريق الراشدة أن يلحق الهزيمة بالبشندى بهدف دون رد على أرضه ووسط جمهوره ، ويذكر ان فريق الراشدة متعثرا فى عدد من المباريات السابقة . 

 

 


 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite

اضف رد