قرارات هامة لمحافظ الوادى الجديد خلال زيارته الى مركز بلاط

كتب-أحمد محى سنوسى وأحمد إدريس ومحمد على يمانى

عقد اللواء المحافظ محمد سلمان الزملوط مؤتمرا جماهيريا في مسجد محمد عيد بمركز بلاط وسط عدد كبير من المواطنين والتنفيذيين بوجود المهندس عبد الحكم جبالي رئيس مركز ومدينة بلاط .

بدا المؤتمر عقب صلاة التراويح بالمسجد وبعدها كلمة للشيخ عبده مدير إدارة أوقاف بلاط وضح فيها فضائل الشهر الكريم وانه شهر الانتصارات ورحب بالمحافظ واثني على نقطة الاهتمام بعمال النظافة والصرف الصحي وذكر حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عن دورهم الذي يتمثل في إماطة الأذى عن الطريق.
ثم تحدث المحافظ مستهلا حديثة أن محافظة الوادي الجديد هي المستقبل والحضارة في الوقت الحالي والمستقبل، وان أهم ما يشغله هو توفير فرص عمل للشباب من ناحية وتشجيع الاستثمار من جهة ثانية وفى كلتا الحالتين كله من أجل الشباب، وان العمل في هذا المجال سيكون بروح القانون بعيدا عن البيروقراطية وتعطيل مصالح الناس .
وانه يفضل الشركات المساهمة الزراعية وقد تكون أفضل من موضوع ال5 أفدنة التي يحصل عليها الشاب وقد لا يزرعها فيبيعها وتضيع منه لا محال في المستقبل .
وللقضاء على نغمة وزن العيش التي تؤرق المسئول والمواطن فاقترح المحافظ أن يكون الحصول على الخبز بالوزن ، بمعنى للبطاقة 10أرغفة ، يتم وزنهم فان نقص عن الوزن المحدد يكمل له مسئول الفرن خبزا ، وان المنافسة بين الإفراد تكون لمصلحة المواطن وتعطيه فرصة للحصول على حقه وتعطينا الفرصة أن نغلق الفرن المخالف ، وليس بيننا وبين الأفران عداء ، من يحسن عملة نشجعه ومن يخالف نحاسبه ، وكله من اجل مصلحة المواطن ، وقد حدث مع احد الأفران في الخارجة أنني منحته 2000 جنية مكافأة نظير العمل الجيد والوزن المحدد لرغيف العيش كما أقره التموين .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*