لأول مرة فى تاريخها ” أكاديمية الشرطة ” تقبل حملة الماجستير والدكتوراه

كتب ــ عماد سبع:

أعلنت أكاديمية الشرطة لأول مرة فى تاريخها، عن قبول حاملى الماجستير والدكتوراة، حيث قال اللواء الدكتور أحمد العمرى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، إنه لأول مرة تطلب وزارة الداخلية حملة الماجستير والدكتوراه للتقدم للضباط المتخصصين.


وأكد مساعد الوزير خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الخميس، للإعلان عن قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين للعام الدراسى 2017 ـ 2018 أن الهدف من قبول حاصلى درجة الماجستير والدكتوراه هو الارتقاء بالعمل تنفيذا لسياسة الوزارة.
وشدد اللواء ” العمرى” على الطلاب المتقدمين لاختبارات الضباط المتخصصين بأن الأكاديمية لايوجد “واسطة” وأنه لابد للمتقدم أن يتجاوز جميع الاختبارات المعلنة، مؤكداً على جميع الطلاب إذا عرض عليهم من أى شخص توفير ميزات لهم فى الأكاديمية الإبلاغ عنه فورا، و أن التحريات على الطلبة المتقدمين ستكون للدرجة الرابعة.
وأشار إلى موافقة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين من بينهم الحاصلين على دجة الماجستير والدكتوراة، وحدد 5 فبراير الجارى لفتح باب التقديم، وحتى 15 من الشهر، لافتا إلى التخصصات المطلوبة هي الطب والهندسة واللغات ، فيما يشترط للالتحاق بكلية الشرطة أن يكون مصرى الجنسية ومحمود السيرة والا يكون قد حكم عليها بعقوبة جنائية أو جريمة مخلة للشرف.
وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة، أن مدة الدراسة عام واحد ومكافأة طوال مدة الدراسة ورعاية صحية ورياضية واجتماعية وثقافية ، ويدرس الطلاب المتخصصين سنة فى كلية الشرطة، للتخرج برتبة ملازم أول، ويحق لهم خلال مدة الدراسة التمتع بكافة المميزات الممنوحة لرجال الشرطة، من حيث العلاج والاشتراك بأندية الشرطة، ويتم إعلان النتيجة من خلال موقع الوزارة على الانترنت للتيسير على الطلبة وهناك بعض التيسيرات من إعداد منافذ الصحف الجنائية.

بدء التقديم 5 فبراير لمدة 10 أيام .. الدراسة سنة وتحريات حتى الجد الرابع.
طب وهندسة ولغات الكليات المطلوبة.. مساعد الوزير: لا “واسطة” بالالتحاق
الخميس، 01فبراير 2018.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite