بالصور طريق مدخل موط الغربى لم يكتمل رصفه وهذه هى النتيجة

كتب ــ عماد سبع:

انتشر على صفحات التواصل الاجتماعى صور غير مرضية لطريق مدخل موط الغربى الذى لم يكتمل رصفه إلى الأن ، وكان التعقيب على الصور من المواطن ” أحمد كامل ” أنه تم التقدم بمذكرة رسمية إلي مركز ومدينه الداخلة وتم إبلاغ جميع المسؤولين من الكبير إلى الصغير ولكن دون جدوي أو فعل يهدئ من غضبنا ولكن ليس لنا إلا الله نشكو له مصيبتنا  .

الموضوع وبا ختصار : دي صور طريق موط _ القصر وتحديدًا أمام البيت عندي قبل فندق مبارز بجوار المول ، أيوة يا ساده محدش يستغرب دي صور الطريق اللي بيترصف ولسه شغالين فيه .
لما كانو شغالين كسرو البيارة أثناء فرش التربه وعشان المقاول ميصلحاش كمل شغل عادي وكأن ما فيش حاجه ، ساعتها كلمت جميع رؤساء الأحياء بموط وكلمت رئيس المركز تليفونيا ولكن دي النتيجه .

هل ننتظر لما يحصل كارثة تاني زي اللي حصلت من يوميين وفي نفس الطريق أم سيكون هناك حل ؟ يا ساده  والله الوقايه خير من العلاج أم أننا تعودننا إننا نترك من خلفنا الأبواب لتأتي منها المشكلات .

وتناشد جريدة أخبار الوادى الجديد المسؤلين فى المحافظة بسرعة التدخل للحفاظ على هذا الطريق ورصفه كما يجب ان يكون وخاصة ان ميزانية الطرق تحتاج إلى مبالغ كبيرة ، كما تحاج إلى فترة طويلة لإعادة الرصف 

فها هو الحل بين أيدينا قبل تفاقم المشكلة وحدوث مشكلة أكبر من سابقتها وهبوط فى الطريق مرة أخرى بعد رصفه ويعود الحال كما هو عليه من سيئ إلى أسوأ .

شكوى المواطن احمد كامل

الطريق مدمر من السيارات

شكل الطريق وتسرب المياه فيه

الطريق حديث ولم يكتمل بعد

صورة مجمعة للطريق

صورة عرضية للطريق والمنطقة التى يدور حولها الحديث

 

 

 

هبوط فى نفس الطريق وإعادة إصلاح بيارة الصرف الصحى 

الطريق جديد وهذا هو الحال فماذا لو تم اكتمال رصفه وظهرت هذه المشكلات

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite