محافظ الوادي الجديد يتفقد مواقف سيارات الأجرة للإطمئنان علي الإلتزام بتعريفة الركوب الجديدة

كتب ـــ عماد سبع :

قام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتفقد مواقف سيارات الأجرة بمدينة الخارجة وذلك بهدف الإطمئنان علي مدي الإلتزام بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة ،وذلك في إطار الإهتمام والمتابعة المستمرة للوقوف علي أهم المشاكل التي تؤرق المواطنين .

 

حيث التقى مع عدد من المواطنين للإطمئنان منهم على حسن معاملة السائقين معهم والالتزام بالتعريفة الجديدة، وأكد لهم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والصارمة مع أي سائق يخالف التعريفة الجديدة ، مطالبا بالمشاركة الإيجابية لأجهزة المحافظة في فرض النظام والالتزام والإبلاغ الفورى عن أي مخالفات.

وشدد المحافظ بضرورة الرقابة المستمرة وفرض غرامات فورية على المخالفين للتعريفة الجديدة مع منح السائقين استيكرات لاصقة مجاناً مدون عليها بيانات الخط وقيمة الأجرة مشددا بضرورة ايقاف السيارات التي لا تقوم بوضع الملصقات .

وقرر المحافظ بتخفيض رسوم تحصيل كارت المرور خط الخارجة – أسيوط من 115جنية إلي 110 جنيه ، وتخفيض الأجرة بخط الخارجة – باريس من 13.25 جنية إلي 13 جنية وذلك لسهولة الدفع بين المواطنين والسائقين وتجنبا لوقوع أي مشكلات مع تعويض السائقين قيمة الفارق بتخفيض كارت رسوم المرور.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite