محافظ الوادي الجديد يوجه بسرعة تطوير ورفع كفاءة مدارس اللغات بالمحافظة

كتب ــ عماد سبع :

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتطوير ورفع كفاءة مدارس اللغات بالمحافظة ، وإعداد دورات تدريبية لثقل مهارات مدرسي اللغات ، وكذلك إعداد مسابقات لاختيار أفضل المدرسين لإلحاقهم بهذه المدارس ، جاء ذلك خلال تفقده صباح اليوم لمدرسة الخارجة الرسمية للغات .

وأكد المحافظ على ضرورة إعداد مقترح للوقوف على أسباب عزوف الطلاب وأولياء الأمور عن الإلتحاق بمدارس اللغات وضرورة إقرار ولي الأمر وإلزامه بعدم نقل الطالب خلال العام الدراسي وذلك حرصا على سير المنظومة التعليمية بانتظام .

كما أشار المحافظ على ضرورة مساعدة الطلبة المتميزين علمياً وتحفيزهم وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة للمدارس ، مؤكداً على أن المستوى العلمي لأولياء الأمور يساهم بشكل كبير في تطوير وتنمية مهارات الطلاب الملتحقين بتلك المدارس .

وفي نفس السياق أشار المحافظ إلى استعداد المحافظة التام لحل جميع العوائق المادية والفنية للطلاب ، موضحاً أن المحافظة سوف تتحمل 50% من قيمة المصروفات للطلبة غير القادرين إذا كان ذلك هو الحائل لاستمرارية الطلاب بالمرحلة الثانوية .
كما وجه المحافظ بالتنسيق لعقد مؤتمر موسع لمناقشة آليات تطوير مدارس اللغات بالمحافظة على أن يتم انعقاده عقب الانتهاء من إجازة نصف العام الدراسي خلال شهر فبراير القادم .

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite

اضف رد