مركز شباب الفتح متصدرًا لمجموعته عقب فوزه على عزب القصر بثلاثية

%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%aa%d8%ad22

كتب ــ عماد سبع :

فوز مستحق لنجوم الفتح على نظيره مركز شباب عزب القصر فى المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب الأخير فى الجوله الثانية من منافسات دورى مراكز الشباب فى نسخته الثالثة .

أحرز أهداف اللقاء محمد أحمد حنفي فى الدقيقه العاشره من تسديده قوية من داخل منطقة الجزاء ثم يتعادل أحمد سيد لعزب القصر فى الدقيقه السابعه والعشرين ليرد بعدها قلب الأسد محمد عبد الفتاح تيحه برأسية قوية يسكنها الشباك وقبل أن يطلق حكم اللقاء أحمد حلمى صافره نهاية الشوط الأول استطاع محمد سعد عبد الستار ستره بعد مراوغة ناجحة يعقبها تسديدة من خارج منطقة الجزاء تسكن الشباك لينتهي اللقاء بثلاث أهداف لهدف لصالح الفتح .

ومن جانبه قال الكابتن “أحمد منصور”مدرب فريق مركز شباب الفتح عقب المباراة :الحمد لله رب العالمين صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن العوينه وغرب الموهوب وبعون الله سنقدم أفضل ما لدينا للوصول إلى القمة والثبات على الصدارة .

والجدير أن نذكر ونشيد بالجهاز الإدارى للمركز الصاعد الذى يسير بخطى ثابتة نحو اعتلاء القمة فى الدورى مدير فنى الفريق الكابتن ” منصور محمود محمد ” ، و مدرب عام الدكتور “جمال حسونه” ، و مدرب الفريق  الكابتن “أحمد منصور”

%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%aa%d8%ad1 %d8%a7%d9%84%d9%81%d8%aa%d8%ad22 %d8%a7%d9%84%d9%81%d8%aa%d8%ad3

.

تعليقات

Powered by Facebook Comments