رياضة

مركز شباب القصر يشعل حماس جمهوره في نهائي الدورة الرمضانية الأسبوع القادم.

يشهد جمهور مركز شباب القصر هذه الأيام حالة من الحماس والاستعداد لحضور نهائي الدورة الرمضانية لكرة القدم تحت 15، 18 سنة وأيضا تحت ال35 سنة ،في حضور جماهيري يتحدث عنه الجميع في تصفيات الثمانية.

تحدثت" نوره حسين محمد "مشرف عام مركز شباب القصر عن التصفيات النهائية للدورة الرمضانية بالمركز لكل من المراحل الثلاث . وأشارت إلي انتهاء النهائي للطلائع تحت ال15 أول أمس ، وجمهور القصر في انتظار النهائي أول الأسبوع القادم للفرق تحت 18 ، 35 سنة .
وعن لعبة تنس الطاولة تحدثت المشرفة العام علي مركز شباب القصر عن انتهاء دورة تنس الطاولة التي كانت بين 15 لاعب.والأسبوع القادم تصفيات نهائي شد الحبل.
كما أشادت "نوره حسين" بمجهود كلا من مدير مركز شباب القصر، وجميع المشرفين والمدربين، ووجهت الشكر لكل من رئيس مجلس الإدارة وجميع أعضاء مجلس الإدارة.كما وجهت شكر خاص لجمهور القصر العظيم كما وصفتهم .
كما أرادت توجيه الشكر من خلال جريدة أخبار الوادي الجديد لجميع القيادات المؤسسين للرياضة بالقصر وخصت بالذكر الكابتن "محمود رياض" رئيس مجلس الإدارة السابق، وأيضا الكابتن" سمير محمد بيومي " مدير مركز الشباب ووكيل مجلس الإدارة سابقا.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق