أهم الأخبارسوق الواديمجتمع الوادي

مستقبل وطن يوفر 5360 فرصة عمل لابناء محافظة الوادي الجديد داخل وخارج المحافظة

 

أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن توفير 5360 فرصة عمل للشباب أبناء المحافظة داخل وخارج نطاق الوادي الجديد.

صرح بذلك، النائب تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالوادي الجديد، ووكيل لجنة الثقافة والإعلام بالمجلس، والمتحدث الإعلامي لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، مؤكدًا في بيان صحفي، أن الحزب نجح بالتنسيق والتعاون مع محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، ووزارة القوي العاملة، في توفير 5000 فرصة عمل خارج المحافظة بمرتبات مجزية تبدأ من 2500 – 4000 جنيه مع توفير سكن وبدلات وإقامة ووجبات ووسائل انتقال.


أضاف تامر، أنه بالتعاون والتنسيق مع محافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط، جري توفير 360 فرصة عمل داخل المحافظة، بمميزات ورواتب مجزية، وذلك في مناطق متفرقة بالمحافظة، كما يسعي الحزب حاليًا في توفير فرص عمل خارج البلاد بالتنسيق مع وزارة الخارجية والقوي العاملة، وسيجري الإعلان عنها خلال الفترة القليلة المقبلة.


ولفت إلي، أنه من يرغب في الحصول علي وظيفة من الوظائف المعلنة، عليه مليء استمارة التسجيل المعلنة علي صفحة الحزب الرسمية بالوادي الجديد، خلال أسبوع من الآن، وإعادة إرسالها للصفحة.


وأشار الي، أن هذه الوظائف تأتي في إطار اهتمام حزب مستقبل وطن، بقضايا الشباب ومحاربة البطالة، من خلال جهود الحزب والسادة نواب المحافظة في البرلمان( جمال آدم – برديس عمران – ابتسام أبو رحاب).

 

رابط صفحة حزب مستقبل وطن في محافظة الوادي الجديد

https://www.facebook.com/حزب-مستقبل-وطن-أمانة-الوادي-الجديد-2120992771497148/

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق