وكيل وزارة التربية والتعليم يشارك الداخلية بمبادرة كلنا واحد

كتب ليلي شعبان وعماد سبع

شارك الدكتور ابراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 م نيابة عن قطاع التعليم بالمحافظة وزارة الداخلية في المبادرة التي أطلقتها بعنوان ” كلنــــــــــا واحد ” وبرعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور / طارق شوقي , ووزير الداخلية اللواء / محمود توفيق , والدعم المتوصل من اللواء أ . ح / محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد راعي المنظومة التعليمية على أرض المحافظة .

 

حيث أطلقت وزارة الداخلية متمثلة في مديرية أمن الوادي الجديد بقيادة اللواء / محمد كمال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد , مبادرة ” كلنا واحد ” والتي تدعم بعض المشروعات الخدمية على أرض المحافظة ومنها ” دعم ومساعدة التلاميذ والطلاب أصحاب الطبقة الاجتماعية المتوسطة ” في سلسلة من المدارس على أرض المحافظة .

حيث تم زيارة مدرسة أبو خالد الابتدائية بإدارة الخارجة التعليمية وبحضور قيادات مديرية أمن الوادي الجديد ومدير عام إدارة الخارجة التعليمية وقيادات التعليم بالإدارة , وتم توزيع بعض الهدايا على التلاميذ من مستلزمات الأدوات الكتابية , استمرارًا للعمل مع بداية الموسم الدراسي الجديد 2018 / 2019 م .

 

التداوي : حظيت المدرسة بدعم مديرية أمن الوادي الجديد , وقد احتفل التلاميذ بوجود القيادات معهم .

 

” كلنا واحد ” معًا , رسالة موجّه تعني نحن جميع ببلد واحد وشعب واحد , نجتمع سويًا لنلتقي في حب مصر .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite