أهم الأخبارتحقيقات

الفرافرة تعيش في ظلام دامس والأهالي يستغيثون

وصلت إلى جريدة أخبار الوادي الجديد شكوي من أهالي مركز الفرافرة من تكرار انقطاع الكهرباء بقري الفرافرة مما جعلها تعيش 3 ايام بين الظلام.

وجاء نص الاستغاثة كالتالي :
” نعيش نحن أهالي الفرافرة في ظلام دامس يزيد عن 5 ساعات كل يوم منذ ثلاثة أيام وانقطاع الكهرباء يأتي معه انقطاع المياه
ألسنا باكورة المشروعات العملاقه التى دشنها السيد الرئيس بمشروع المليون ونصف فدان وجلب الاستثمار الزراعي إليها
ألسنا أصحاب مشروع حياه كريمه للاهتمام بالأسر والمواطنين وتوفير لهم حياه كريمه ،
إذاً اين نحن من اهتمامات محافظة الوادي الجديد ونحن نتقلب بين معاناه شدة الحرارة نهاراً والتي تفتك بالضعفاء فتكا ، وبين ظلام الليل وما فيه من دواب وهوام ، ناهيك عن إتلاف الأجهزة الكهربائية التي لايستطيع المواطن البسيط شرائها أو إصلاحها ، أما الأمر المضحك المبكي أن المياه متعلقة بالكهرباء فإن انقطعت الكهرباء انقطعت معها الماء ومن هنا يلاقي أهل الواحة الامريين بين هول الحرارة وانقطاع الماء.

أليس من البديهي أن تكون بمحطة المياه مولد كهربائي للطوارئ ؟؟! ، فإلى  متى المعاناه والي متى الاستهتار بحقوق أهل الفرافرة من قبل المحافظة في حين تتنعم المحافظة بجميع الكماليات من صندوق الفرافرة ، أليس من هنا تخرج الأموال التي تنعش المحافظة ؟ فمن الأجدر الاهتمام بنا وتوفير سبل الراحة لجذب المستثمرين أكثر واكثر

ياسيادة المحافظ ألن تنتهي صرخات أهل هذه الواحة الطيب أهلها من كل ما يعانون من بين ( صحة – عجز معلمين – كهرباء – نقص آبار – الخ……. )

وما نقلناه لكم ماهو الا شئ يسير من الذي يدور في خلد كل مواطن علي أرض الفرافرة ، فانظروا الى اهلها وكونوا لهم عوناً وسندا ، وفقكم الله لما فيه خير البلاد والعباد”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق