فن ونجوم

النجمة «درة» تحقق نجاحاً كبيراً بمسلسل المتهمة والجمهور يشيد بموهبتها الكبيرة

 

كتبت _ مروة حسن

نالت النجمة «درة» إشادات جماهيرية كبيرة حققتها بأول حلقتين من مسلسل المتهمة، حيث أشادت التعليقات بأداء «درة» وموهبتها الكبيرة في تقديمها دور «نورهان» بشكل متميز جداً من متابعيها ومحبيها،و«درة»هي فنانة من طراز خاص مبدعة ومن العيار الثقيل جداً إستطاعت الوصول للنجومية بشهرة كبيرة وبفترة وجيزة إستطاعت أن تترك بصمة مميزة في عالم التمثيل والفن. 

حيث حققت «درة» نجاحاً ملحوظاً فى لعب دور «نورهان» وهو الدور الرئيسي ومحور العمل وهو ما جعلها مؤهلة لتقدم البطولة المطلقة، خاصة أنها تعلمت الكثير وإكتسبت الخبرات كما تطورت كثيراً، حتى جاءت الفرصة لتخوض تجربة البطولة المطلقة فى مسلسل «المتهمة»، والتي إستطاعت من خلاله أن تظهر فيه مهاراتها فى التمثيل، وتطورها التمثيلي في العمل خصوصاً مع صعوبة الشخصية، وفي الوقت نفسه دخل العمل قائمة العشرة أعمال الأكثر مشاهدة عبر المنصة، ويعتبر أولي بطولاتها المطلقة عبر منصة شاهد. 

 و«درة» إستطاعت أن تبرهن أنها من النجمات التي تتمتع بموهبة كبيرة وأداء مميز، ويرجع نجاح المسلسل لموهبة «درة»الكبيرة ولتأليف وإخراج «تامر نادي» الذكى صاحب خبرة و مهارة متميزة منذ بداية أول حلقتين حيث تعامل بجدية مع الأحداث و نجح ببراعة متناسقة ومرتبة لخلق مسلسل دارمي تشويقي مكتوب بعناية وحبكة درامية مترابطة أثارت شغف،والمسلسل بث روح التشويق للمشاهد و ظهر الدمج الواضح بين طبيعة المكان و ديكور التصوير و طبيعة العمل والشخصيات للحصول على أكبر درجة إنسجام تستحق الإعجاب والإشادة كما ظهر المسلسل بجذب منذ اللحظة الأولى والثانية.

وتصدرت أول حلقتين لـ «المتهمة» تريند مواقع التواصل الإجتماعي وتريند جوجل، بعدما تفاعل معها الجمهور في مصر والوطن العربي بشكل كبير، مؤكدين أنه عمل متكامل ويستحق المشاهدة. 

حيث تفاعل معها المتابعين والمحبين للنجمة «درة»، كما تبادلوا التعليقات والتهانى لها متمنيين لها دوام النجاح والتألق ، وكانت أبرز هذه التعليقات:

_بالتوفيق دايما الفنانة الجميلة والمجتهدة درة، تستاهلى كل خير يارب من نجاح لنجاح. 

_ مسلسل المتهمة دور جديد عليكي ومختلف تمامًا عن الأدوار إللي قدمتيها قبل كدة، درة ممثلة من العيار التقيل وتقدر تعمل اي دور مهما كان صعب برافو يا موهوبة.

_ماشاء الله دورك ممتاز ودقة عالية في الأداء وإحساسك عالي جداً و هو أمر ليس بالجديد عليك الف مبروك، مسلسل يستحق المشاهدة والنجاح. 

وتجسد «درة» حضور قوى فى شخصية تدعى «نورهان»، والتي تجد نفسها متورطها في جريمة قتل زوجها، حيث أن «درة» إستيقظت من النوم لتجد نفسها داخل احدى المستشفيات، ومتهمة بالقتل وكل الأدلة ضدها، فتحاول الهروب كي تحل لغز إتهامها بقتل زوجها. 

مسلسل «المتهمة» مسلسل درامي مثير و مشوق،وينتمي لنوعية مسلسلات السيكو دراما والإثارة والتشويق، من تأليف وإخراج تامر نادي وإنتاج صادق الصباح ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم عادل كرم، ومحمد دياب، وعلي الطيب، ومارك حجار،وأسامة عباس، ومها نصار، وآخرين. 

على صعيد أخر تواصل النجمة درة تحضيرات وبروفات أول أعمالها المسرحية في مصر وهي بعنوان “حتى لا يطير الدكان” والتي تتقاسم بطولتها مع النجم أكرم حسني وهي من تأليف وإنتاج أمير طعيمة. وإخراج أوتاجا، ويشاركهم البطولة كل من ، بيومي فؤاد، محمد أنور، وسيتم عرضها في موسم الرياض. 

يذكر أن «درة»كانت قد قدمت العديد من المسرحيات في بلدها تونس مع عملاق المسرح التونسي المخرج والممثل توفيق الجبالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق