أهم الأخبارالوادي الآن

قرارات هامة فى اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الوادى الجديد

كتب –عماد سبع :

ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء عادل مسك نائب مدير أمن المحافظة والأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

 

وفي مستهل الإجتماع قدم المحافظ التهنئة لأبطال القوات المسلحة وأهالي المحافظة بمناسبة ذكرى إنتصارات العاشر من رمضان في حرب أكتوبر المجيدة، داعياً الله أن يديم على مصر ريادتها وإزدهارها.

 

وجاءت أهم القرارات ما يلي :

◾ استعداد وجاهزية قطاع التعليم لإمتحانات الثانوية العامة وتكثيف القوافل التعليمية بالمناطق النائية للتيسير على الطلاب ومواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية وتخفيف العبء عن أولياء الأمور.

 

◾تكثيف حملات المتابعة والرقابة على الأسواق والمخابز وتفعيل دور الجمعيات الفئوية ومبادرات توفير السلع الأساسية واللحوم بكافة الوحدات المحلية والمصالح الحكومية والإعلان عن أرقام الشكاوى والتواصل مع فروع حماية المستهلك و هيئة سلامة الغذاء .

 

◾متابعة موقف توريد محصول القمح طبقاً للمساحات المنزرعة بكل مركز والتأكيد على حوافز التوريد وحظرخروج الأقماح خارج المحافظة أو بين المراكز إلا بتصريح رسمي .

◾سرعة رفع كفاءة وإصلاح الحفر بطريق بغداد /الأقصر حفاظًا على سلامة مستخدمي الطريق وعرض الموقف التنفيذي لمشروعات الطرق بالمحافظة.

 

◾إعداد تقرير مفصل عن موقف محطات مياه الشرب الجديدة والتي لم تدخل الخدمة لبحث سرعة تشغيلها لخدمة المناطق المجاورة.

 

◾تخصيص موقع لإنشاء فرع لكليتي الزراعة والطب البيطري بجامعة الوادي الجديد بمركز الداخلة.

 

◾حصر المساعدات الإنسانية المقدمة من المؤسسات الأهلية والجمعيات الخيرية لضمان وصولها لكافة المستحقين وتغطية إحتياجاتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق