فن ونجوم

كارول سماحة: تعرب عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية 

 

 

كتبت _ مروة حسن

أعربت الفنانة كارول سماحة، عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ31، والتي تقام فعالياتها في دار الأوبرا المصرية.

 

وقالت كارول سماحة في بداية حفلها، إنها ممتنة لإستمرار اهتمام الجمهور بفعاليات مهرجان الموسيقى العربية والاهتمام بسماع الموسيقى الطربية في ظل إنتشار التكنولوجيا والتطبيقات الإلكترونية.

وتابعت كارول سماحة: شرف لي المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية وهذه ليست المرة الأولى لي هنا، وأيضًا شرف لي تواجدي في دار الأوبرا المصرية.

وبدأت كارول سماحة حفلها في دار الأوبرا المصرية بأغنيتها إجازة، التي طرحتها مؤخرًا، عبر حسابها بموقع الفيديوهات يوتيوب، وبعدها اتطلع فيي، ورجعالك وسط حماس وتصفيق كبير من الجمهور الحاضر.

وشاركت في إحياء حفل مهرجان الموسيقى العربية، أيضًا الفنان محمد محسن، وفقرة موسيقية لعازف الكمان الدكتور حسن شرارة، على مسرح النافورة، وقدم كُورال أطفال الأوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر؛ عددا من أعمال زمن الفن الجميل، وذلك على المسرح الخارجي، وقدمت مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها في الحفل، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومنها أجدد أغانيها إجازة.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة كارول سماحة هي أغنية إجازة كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد رحيم وتوزيع سليمان دميان وحققت الأغنية نجاحا كبيرا على موقع يوتيوب حيث تخطت الـ 4 ملايين مشاهده منذ طرحها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق