أهم الأخبارمقالات

لا يا سيادة النائب لست وحدك من ساهم فى ملف فرع الجامعة .. اسأل الدكتور عبدالمنعم حنفى

رغم مرضى ، لكن استفزنى منشور على مواقع التواصل الاجتماعى لأحد النواب المحترمين الذين نكن لهم كل تقدير ، يقول أنه انجز إنشاء فرع لجامعة الوادى الجديد فى الداخلة هو ونائب أخر .

سيادة النائب ربما لم يعرف بهذا الملف إلا منذ أيام ، ولم يعلم أن هناك جهات وأشخاص كثر  ونواب منهم النائب برديس سيف الدين و تامر عبد القادر بذلوا جهودا مضنية فى هذا الملف منذ أن تبناه الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس الجامعة ووفر اعتماداته وكان الأمر متوقف على تخصيص الارض.

ففد قامت مجموعة من حكماء الداخلة منهم الدكتور عبدالمنعم حنفى والدكتور محمد خليل والدكتور ايمن كساب ببذل جهودا مضنية من أجل انهاء مشكلة تخصيص الارض وتواصلوا مع المحافظ وعقدوا اجتماعات وقاموا بمعاينات لتحديد الاماكن المقترحة بدعم ومساعدة كل من المهندس عبد الحكم جبالى رئيس مركز بلاط والدكتور نبيل حنفى رئيس مركز الداخلة ، وتم عرض الموضوع على مجلس محلى المحافظة.

وتبنينا نحن هذا الملف عبر مقالات واتصالات مع المحافظ ونائبته خصوصا بعد أن تسببت السيدة مديرة التخطيط العمرانى فى تعطيل تخصيص الأرض اكثر من مرة .

من حق النائب ان يذكر دوره اذا قام بأى شيىء ونحن لا ننكر له ما قاله بل نشكره ونحيبه ، ولكن ليس من حقه ان ينكر دور الٱخرين وإذا كان لا يعلم عليه أن يسأل .

ونحن ننتظر من سيادة النائب فتح العديد من الملفات ذات البعد القومى التى تنجز مركزيا مع السادة الوزراء وترك الملفات المحلية للعمل المحلى الذى يمكن أن يقوم به أى فرد محلى  ، بينما دور النائب القيام بما لا يستطيع أن يقوم به الٱخرون .

وارجو من سبادة النائب ان يتحمل النقد فهو شخصية عامة عرضة للنقد والاشادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق