التعليمالوادي الآنمجتمع الوادي

نواب الوادي الجديد يدعمون مديرية التعليم ب 6 أتوبيسات لتسهيل الانتقالات

أعلن النائبان تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، ومحمد على عبدالغنى، عضو مجلس الشيوخ، موافقة الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على توفير وسائل نقل آدمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، لتمكين القائمين على العملية التعليمية من متابعة المدارس المنتشرة فى القرى والمدن التى تبتعد كثيرا عن بعضها البعض، بالإضافة إلى تخفيف الأعباء عن مسئولى التربية والتعليم فى المحافظة.

وأضاف النائبان، عبدالقادر، وعبدالغنى، أن استجابة الوزير شملت توفير عدد 6 أتوبيسات بحمولة «50 راكب» وأتوبيسين حمولة «28 راكب» وسيارتين «ملاكى»، مشيرين إلى أن هذا يأتى فى إطار الاهتمام بتوفير الدعم اللازم لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، واستجابة لطلبات المديرية ومجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالداخلة، برئاسة الدكتور محمد خليل.

وعبر النائبان عبدالقادر، وعبدالغنى، عن سعادتهما باستجابة الوزير، بتقديم الشكر للوزير، واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، والاستاذه حنان مجدى نائب المحافظ على دعمهما المستمر لقطاع التعليم.

وتأتى استجابة الوزير كنتيجة لتحرك النائبين فى توفير السبل المثلى، وأقصى درجات الأمان والراحة للقائمين على العملية التعليمية للارتقاء بمنظومة التعليم، خاصة أن الانتقال بين المدارس التى تبتعد عن بعضها البعض بمسافات كبيرة، أمر يحتاج إلى وسيلة نقل ثابتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق