100 متطوعاً باللجنة التنظيمية لمشروع سفراء الأزهر 2018

كتبت-إيمان سعيد :

في اطار تأهيل وتطوير شباب الأزهر (محلياً ودولياً) بأهم المهارات (تكنولوجيا – إتصال – إدارة –­ إعلام – ثقافة) بأحدث أدوات التدريب المعاصرة، لتعزيز دور المسئولية المجتمعية للأزهر في التواصل مع الفئات المختلفة لمواجهة الأفكار المتطرفة وترسيخ ثقافة الحوار بالتشبيك والمشاركة مع المؤسسات الحكومية و المجتمع المدني و القطاع الخاص محلياً ودولياً. حيث يتم الدعوة للإشتراك ضمن (100) متطوعاً باللجنة التنظيمية لمشروع سفراء الأزهر 2018 من خلال الأقسام التالية:
قسم التدريب: يعمل هذا القسم على القيام بإعداد برنامج تدريبي للمتطوعين بالمشروع و التدريب لأعضاؤه يشترط أن يكون لديه خبرة بأحد المواد التدريبية التي سيقوم بها.
قسم العلاقات العامة: يقوم أعضاؤه بالتنظيم لفاعليات المشروع والتواصل مع الجهات المعنية بالفاعليات.
قسم الموارد البشرية: من شأنها الإعدادت اللوجستية للأقسام الأخرى وإعداد الملفات والمتابعة لخطة العمل والتقارير، ومتابعة وتقييم آداء المتطوعيين واعداد الجداول الخاصة بالفاعليات.
قسم السوشيال ميديا: مهمته إدارة الصفحة الخاصة بالمشروع
قسم الإعلام: مهمته إعداد واصدار نشرة دورية بالأنشطة التي يقوم بها المشروع شهرياً وتغطية الفعاليات اعلامياً، وإعداد المواد الإعلامية الخاصة به.
قسم الموقع الإليكتروني: متابعة و نشر المواد الخاصة بالمشروع على موقع سفراء الأزهر ومتابعة النشر على الموقع وإعداد التقارير الخاصة به.
قسم المؤتمرات والندوات : إعداد فاعلية ” Industry of success” الذي يعمل على إظهار نماذج أزهرية ناجحة في المجتمع المصري.
اعداد لمؤتمر سفراء الأزهر والتنمية المستدامة، وندوتين . ولشروط : الإشتراك مفتوح للأزهريين ( طلبة – أعضاء هيئة تدريس – هيئة معاونة – خريجين ). وآخر موعد للإشتراك 24 سبتمبر 2017م من خلال الرابط التالي
https://docs.google.com/…/1FAIpQLSfM__W74DZLuP8kKZ…/viewform

 
 
 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

lite

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*