أسرار جديدة عن مجموعة “جت في السوستة” صاحب ال 2 مليون مشترك “الأكثر جدلا على الفيس بوك “

كتب-احمد محي سنوسي

قام محمد جيري مؤسس جروب جت في السوستة أو السوستاجية بنشر فيدو مباشر على صفحة المجموعة تناول فيها العديد من الموضوعات الخاصة بالمجموعة من أول نشئتها وحتى اليوم.

وقام جيري بتوضيح السبب وراء إنشاء الجروب حيث أنها كانت مشكلة صحية وأنشأ الجروب ليعرف أراء الشباب بخصوصها ثم تحول الجروب لمده تلاث أيام فقط لجروب إباحي من قبل المستخدمين والمشتركين ولا دخل للمؤسس في ذلك وإنما الاسم أوحي لهم بهذا.

ثم اخترع محمد جيري مؤسس جت في السوسة نظرية جديده اسمها نظرية الهلس الهادف والتي يسعي من خلالها اللعب والهزار والضحك ولكن في نفس الوقت يساعد الشباب بعضهم وبالفعل تم الوصول للهدف حتى أقصى استفادة.

والعجيب في الأمر أنه داخل جروب جت في السوستة تجد من يشتكي من مرض معين ويحتاج لنقل دم بمستشفى معين فيقوم عشرات الأعضاء بالوصول له داخل المستشفى والتبرع بالدم مجانا بدون مقابل أو سابق معرفة إلا لأنهم مشتركين في الجروب فقط.

ومثل أخر تجد من يطلب من الشباب أن يقفوا معه وهو خارج مصر وتعرض لحادث أو كارثة فتجد كل اغلب المصريين في المنطقة التي يسكن فيها يذهبون إلية في محاولة لمساعدته بخلاف الأعطال على الطريق ومساعدة الأعضاء في الأفراح وتوفير سيارات للزفة بدون مقابل للأعضاء وعشرات الأمثلة التي تثبت أن الجروب يهدف للمرح وأيضا لمساعدة الشباب.

ولكم المثير للجدل أن الجروب لا يقبل إضافة الفتيات لأنه مخصص للشباب بس وليس كل الشباب وإنما الشباب الذي يقبل أن يكون واحد من جروب السوستاجية راجل جدع من أصحاب الروح الحلوة والطرافة وأيضا سداد في المواقف على حد قول المؤسس واليوم وصل أعضاء الجروب ل 2264797 عضو أي أكثر من2 مليون ومئتان ألف خلال 7 شهور فقط ويبحث محمد جيري إمكانية تخفيض العدد ل 500 ألف فقط وحذف غير المتفاعلين بالجروب أو الذين يعكرون صفو الجروب من خلال إثارة المشكلات.

للدخول للجروب اتبع الرابط  ادناه .

https://www.facebook.com/groups/1906147062998075/

 

 

__________________

تعليقات الفيس بوك

تعليقات