بالصور الوادي الجديد تحتفل بـ يوم السياحة العالمي بإقامة مسابقات فى 5 مدارس وتوزيع مطبوعات علي نزلاء الفنادق

كتب أحمد ابوحمدي :

احتفلت محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، بـ يوم السياحة العالمي، من خلال تنظيم عدة مسابقات ثقافية، وتوزيع جوائز لطلبة المدارس بالمحافظة عن المعالم السياحية والأثرية بالواحات، ومطبوعات للسياح المتواجدين بفنادق المحافظة.

وأكد مدير الهيئة العامة لتنشيط السياحة بالوادي الجديد محسن عبد المنعم، أن محافظ الإقليم اللواء محمد الزملوط، وجّه بأن يكون الاحتفال غير تقليدي ويصب في تعميق روح الولاء والانتماء لدى الجيل الصاعد.

وأضاف محسن، أنه جرى تنظيم مسابقات ثقافية عن المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة في فعاليات طابور الصباح في 5 مدارس بالمحافظة، بإشراف وتنفيذ نائب مدير مكتب الهيئة المصرية لتشيط السياحة فرحات شعيرة، وعماد وريدة، وكيل المكتب، كما أن فرع الهيئة بالتعاون مع الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة وزع منشورات ومطبوعات وكتيبات عن معالم المحافظة السياحية على رواد ونزلاء الفنادق للترويج لمعالم المحافظة، إضافة إلى تنظيم جولات سياحية لأهم المناطق الأثرية للسائحين الذين يزرون المحافظة خلال الفترة الحالية.

وأشار إلي، بث وإذاعة أغنيات متنوعة وطنية وفلكلورية شعبية وخفيفة من خلال مكبرات صوت بمقر المجمع السياحي بمدينة الخارجة، لإعلام المارة من المواطنين بالاحتفال بيوم السياحي العالمي.

__________________

تعليقات الفيس بوك

تعليقات