بالفيديو زيدان يكشف سبب استقالته المفاجئة من تدريب الريال

متابعة ــ عماد سبع:

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد استقالته من منصبه، مشيراً إلى أن الفريق بحاجة للتغيير ، بمؤتمر صحفي برفقة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز “لن أستمر في تدريب الفريق العام المقبل.. لحظة غريبة ولكنها مهمة وهذا وقتها بالنسبة للجميع”.

وتابع “أعتقد أن هذا الفريق يجب أن يستمر في الفوز ويحتاج لتغيير من أجل تحقيق هذا الهدف.. أعتقد أنه بعد 3 أعوام يحتاج لخطاب آخر من مدرب.. فكر آخر.. طريقة عمل أخرى”.

وأضاف “أحب هذا النادي كثيرا والرئيس الذي منحني فرصة التدريب في هذا النادي العظيم ولكن أعتقد أنها لحظة التغيير..لذا قررت عدم الاستمرار العام المقبل”.

من ناحيته قال فلورنتينو بيريز “كان قرارا غير منتظر تماما بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا لكن يجب احترامه ..اليوم يوم حزين علي وعلى اللاعبين وعلى كل من يعمل في هذا النادي”.

وأضاف أنه شعر بـ”الصدمة” عندما أبلغه زيدان بقراره أمس.

وتابع “اود توجيه الشكر لك..لكل ما قدمته لريال مدريد.. كنت مثل أعلى للجميع كلاعب ومدرب”.

يذكر أن زيدان (45 عاما) تولى الإدارة الفنية للريال في الرابع من يناير/كانون ثان 2016 خلفا لرافائيل بنيتيز ومن وقتها قاد الملكي للفوز بتسعة ألقاب من أصل 13 نافس عليها إذ فاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية والدوري الإسباني مرة وكأس السوبر الأوروبي مرتين ومونديال الأندية مرتين وكأس السوبر الإسباني مرة.

 

مسيرة زيدان التدريبية مع ريال مدريد:
149 مباراة رسمية
104 فوز
الدوري الإسباني 🏆
السوبر الإسباني 🏆
دوري أبطال أوروبا 🏆🏆🏆
السوبر الأوروبي 🏆🏆
كأس العالم للأندية 🏆🏆
8 نهائيات = 8 ألقاب

 

Zidane press conference

🎙💬Press conference: ZidaneComparecencia: Zidane#RealMadrid

Gepostet von Real Madrid C.F. am Donnerstag, 31. Mai 2018

__________________

تعليقات الفيس بوك

تعليقات