أهم الأخبارملفات وتحقيقات

أصحاب المقاهى : ملتزمون بالإجراءات الاحترازية ونتظلم من بعض المبالغات .. والمحافظة تدرس

كتبت- هند محمد

تظلم عدد من مشغلى وأصحاب المقاهى والكافتريات من التشدد الذى تمارسه الوحدات المحلية واللجان المعنية التى تقوم بالمرور للتأكد من مدى التزام هذه المقاهى بالقواعد المنظمة لفتحها فى ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء .

وناشد اصحاب هذه المقاهى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بضرورة تخيف الإجراءات بما لا يخل يالقانون  ، فمثلا جعل المسافة البينية بين كل ترابيزا واخرى متر بدلا من مترين وغيرها من الشروط التى قد يتطلبها الوضع فى الوادى الجديد كمكان مفتوح .

واكد اصحاب المقاهى أنهم ملتزمون التزاما كاملا بالاجراءات الاحترازية وحريصون على التنفيذ من أجل حماية المواطنين ، ولكن كل ما يأملوه ألا يتشدد رؤساء المراكز والقرى فى بعض الأمور بلا داعى ، حيث أن منهم من يبالغ بشكل غير مقبول .

كما أن البعض غير ملم بالأماكن التى تخضع لقوانين خاصة ولها نظام عمل يحكمها مثل الأندية الرياضية ومراكز الشباب ، حيث أن هذه المراكز والأندية بها أندية اجتماعية وحدائق داخلية للأعضاء وتخضع لقواعد عمل ولوائح داخلية و لا تصنف أنها كافيهات أو حدائق عامة ، حيث أنها تدار بمعرفة مجالس الإدارات ومنصوص عليها فى القوانين المنظمة وتعتبر أحد مصادر تنمية الموارد.

وقد أصدرت وزارة الشباب والرياضة منشورا واكوادا خاصة بكيفية تشغيل هذه المنشأت داخل الاندية والإجراءات الاحترازية والضوابط التى ستعمل وفقها.

وكشفت مصادر مطلعة بالمحافظة أنه جارى حاليا دراسة كل الأمور من كل الجوانب وسيتم اتخاذ الاجراءات المناسبة بعد الاستماع للمتظلمين . 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق