أهم الأخباراخترنا لكدين

بالصور تعميق الولاء والانتماء للوطن في ندوة تثقيفية بالداخلة

كتب احمد ابوحمدي زكي
نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، اليوم السبت، ندوة تثقيفية بعنوان ” الولاء والانتماء للوطن ” في محافظة الوادي الجديد، بقرية غرب الموهوب بمركز الداخلة، تحت رعاية النائب جمال آدم، أمين الحزب بالمحافظة وعضو مجلس النواب.
وحضر الندوة كل من فضيلة الشيخ أحمد عبدالله، خطيب وامام بإدارة اوقاف بقري غرب الموهوب، أحمد محمود حسانين، موجه أول علم النفس بإدارة الداخلة التعليمية، وتضمنت الندوة توعية الحاضرين بمفهوم الانتماء الوطني من المفاهيم العالمية، والمهمة في عالمنا المعاصر والذي اصبح من المفاهيم المتكررة في وسائل اعلامنا وفي محاضراتنا وندواتنا بل اصبح مفهوماً رئيساً في حياتنا العامة.
أكد محمد علي عبد الغني، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة، تنظيم الندوة بمقر مركز شباب الجهاد بقرية غرب الموهوب وتناولت الندوة، مقتضيات المواطنة الصالحة المستنيرة من أهمها الحفاظ على قيم وأخلاق المجتمع وواجب على الشباب المحب لوطنه الالتزام بوحدة الصف والحفاظ على مكتسبات الوطن والبعد عن الأفكار الهدامة.
وحث المحاضران الحضور على الاعتزاز بوطنهم واستقرارهم وأمنهم، كما حذرا من الانسياق خلف الشائعات وتقليد الممارسات الخاطئة بدافع حب الوطن وقيمته، وأنه أثمن ما في الوجود ويضحي الإنسان من أجله بحياته دفاعاً عن ترابه لأنه يستمد منه كيانه وانتمائه الإنساني.
يذكر أن، أمانة الحزب بمركز الداخلة، عقدت أخر ندوة تثقيفية يوم الخميس 22 يناير 2020 تحت عنوان ” أمراض الشتاء الوقاية والعلاج ” وذلك بمقر وحدة صحة الأسرة بالقلمون بمركز الداخلة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق